متحدث الرئاسة: قمة مصرية يابانية بين الرئيس السيسى وشينزو آبى فى «يوكوهاما».. غدًا الأربعاء

متحدث الرئاسة: قمة مصرية يابانية بين الرئيس السيسى وشينزو آبى فى «يوكوهاما».. غدًا الأربعاءمتحدث الرئاسة: قمة مصرية يابانية بين الرئيس السيسى وشينزو آبى فى «يوكوهاما».. غدًا الأربعاء

* عاجل27-8-2019 | 11:51

كتب: إبراهيم شرع الله

صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيلتقى غدا الأربعاء مع رئيس الوزراء اليابانى شينزو آبى على هامش مؤتمر طوكيو الدولى السابع للتنمية الإفريقية "تيكاد 7" الذى يعقد بمدينة يوكوهاما اليابانية برئاسة مصر واليابان، وبمشاركة زعماء الدول الإفريقية خلال الفترة من 28 حتى 30 أغسطس الحالى.

وأضاف راضى فى تصريحات للصحفيين بـ "يوكوهاما" - اليوم الثلاثاء - أن المباحثات بين كل المجالات، والمشروعات الضخمة التى تنفذها اليابان فى مصر ومن بينها الطرق ومترو الأنفاق والطاقة والجامعة اليابانية للتكنولوجيا والمتحف المصرى الكبير، مشيرًا إلى أن الزعيمين سيبحثان أيضا تنسيق المواقف تجاه كل القضايا المتعلقة بالتنمية المستدامة والسلام والاستقرار بالقارة الإفريقية، والموضوعات المدرجة فى المؤتمر السابع للتيكاد.

وأشار المتحدث باسم الرئاسة إلى أن المباحثات تعكس استدامة المواقف بين البلدين تجاه مختلف القضايا ومتانة العلاقات بين الشعبين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2