أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 30 أغسطس 2019

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 30 أغسطس 2019أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 30 أغسطس 2019

* عاجل30-8-2019 | 07:57

وكالات
يوكوهاما "اليابان"
يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس وزراء اليابان شينزو آبي في الجلسة الختامية لقمة طوكيو الدولي للتنمية الإفريقية (تيكاد 7)، المنعقدة في مدينة (يوكوهاما) اليابانية.
ويستعرض الزعيمان نتائج المناقشات التي جرت في إطار اجتماعات قمة التيكاد السابعة، التي بدأت يوم الثامن والعشرين من أغسطس الجارى.
ومن المقرر أن يصدر (إعلان يوكوهاما) في ختام قمة التيكاد، متضمنا التوصيات التي توصلت إليها وفود الدول المشاركة فى القمة بشأن سبل تعزيز التعاون الإفريقي الياباني في مجالات الاستثمارات والتجارة ، وتشجيع القطاع الخاص اليابانى على ضخ المزيد من الاستثمارات بالقارة الإفريقية.
القاهرة
تستطلع دار الإفتاء المصرية ، اليوم الجمعة ، هلال شهر المحرم لعام 1441هـ ، من خلال لجانها الشرعية والعلمية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.
ومن المقرر أن تعلن الدار عن مدى تحقق رؤية هلال شهر المحرم من عدمه بعد صلاة المغرب.
القاهرة
تستقبل الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولى بعثة الدولة الرسمية للحج، التى يرأسها هذا العام وزير الرى والموارد المائية.
القاهرة
تسير شركة "مصر للطيران"، 16 رحلة من مطارى جدة والمدينة المنورة إلى مطار القاهرة؛ لنقل 3100 حاج، ضمن رحلات الجسر الجوى لعودة الحجاج المصريين من الأراضى المقدسة.
بنها
يطلق مجمع البحوث الإسلامية ووزارة الأوقاف قافلة دعوية مشتركة إلى محافظة القليوبية، وذلك بمناسبة الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة.
الدمام
يلتقى فريق الكرة الأول لكرة اليد بنادى الزمالك نظيره الأمريكى "نيويورك سيتى"، ضمن لقاءات المجموعة الثانية لتحديد المراكز من الخامس للعاشر بكأس العالم للأندية.
القاهرة
تقام مباراة كرة القدم بين فريقى بيراميدز وحرس الحدود فى إطار مباريات كأس مصر، وذلك فى الثامنة مساءّ.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2