مارس مع جثتها الجنس .. تفاصيل مثيرة لقاتل سيدة مسنة بحدائق القبة

مارس مع جثتها الجنس .. تفاصيل مثيرة لقاتل سيدة مسنة بحدائق القبةمارس مع جثتها الجنس .. تفاصيل مثيرة لقاتل سيدة مسنة بحدائق القبة

اتجاه الريح31-8-2019 | 11:18

كتب: محمد عفيفى
جريمة بشعة هزت منطقة حدائق القبة ، فالقاتل «حلاق» والضحية سيدة مسنة وما زاد الطين بله هي إعترافات القاتل الصادمة والمريعة والتي أظهر من خلالها أنه قام بممارسة الجنس مع الجثة بعد أن  فشل فى سرقتها داخل مسكنها ، حيث أمرت النيابة غرب القاهرة الكلية بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .
وكشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة، أن الحلاق جار السيدة العجوز بمنطقة حدائق القبة ، وأنه كان على علم أنها تعيش بمفردها داخل مسكنها فظل يفكر للدخول إلى شقتها وسرقتها .
وتابعت الحقيقات أن المتهم تسلل للدخول إلى الشقة المجنى عليها ، وقام بسرقة مشغولاتها الذهبية وأثناء ذلك تصدت له بقوة فقام بقتلها .
وعقب ذلك قام المتهم بتجريد المجني عليها من ملابسها ومارس معها الرذيلة، وتركها عارية غارقة في دمائها وغادر.
و ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة سيدة عجوز " 64 سنة " داخل شقتها بدائرة القسم، بعد انبعاث رائحه كريهة بالعقار ليتم اكتشاف الجريمة.
على الفور وجه اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بانتقال رجال المباحث إلى مكان البلاغ وعثر على جثة سيدة غارقه فى دمائها وبها 3 طعنات نافذة بالجسم ، وعاريه الملابس ، كما تبين وجود أثار بعثرة بمحتويات المنزل وسرقة مشغولات ذهبية ومتعلقات .
ومن خلال تكثيف الجهود تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "حلاق- سن 32 ومقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه فى 5 قضايا، والمشهور عنه التردد على الحديقة المجاورة للعقار محل سكن المجنى عليها لتعاطى المواد المخدرة عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظرًا لمداومة تعاطيه المواد المخدرة ومروره بضائقة مالية وعلمه بإقامة المجنى عليها بمفردها خطط لسرقتها .
وفى سبيل ذلك قام بتسلق مواسير الصرف الصحى الخاصة بالعقار محل الواقعة والدخول لشقة المجنى عليها من نافذة المطبخ واستل سكين عُثر عليه بداخله، ولدى شعور المجنى عليها به حاولت الإمساك به والاستغاثة قام بالاعتداء عليها مستخدمًا السلاح الأبيض المشار إليه مما أدى إلى وفاتها، استولى على مفاتيح الشقة ولاذ بالفرار دون الاستيلاء على ثمة مسروقات أخرى.
وأضاف بتخلصه من المفاتيح المستولى عليها وملابسه الملوثة بالدماء التى كان يرتديها أثناء ارتكاب الواقعة بإلقائهما بنهر النيل تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
أضف تعليق

إعلان آراك 2