«جنايات قنا » تحكم بالإعدام شنقاً لمدرس قتل زوجته لشكه في سلوكها بقنا

«جنايات قنا » تحكم بالإعدام شنقاً لمدرس قتل زوجته لشكه في سلوكها بقنا«جنايات قنا » تحكم بالإعدام شنقاً لمدرس قتل زوجته لشكه في سلوكها بقنا

* عاجل2-9-2019 | 22:50

قنا- علاء الدين سعد 
حكمت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار فواز إبراهيم محمد، وعضوية المستشارين وائل جمال الدين الأشلم، ومحمد مصطفى البنا، وأمانة سر أحمد جمال، تقضى بمعاقبة مدرس بالإعدام شنقًا، لقيامه بقتل زوجته بقوص لشكه فى سلوكها.
هذا و تعود أحداث القضية إلى شهر أغسطس 2017، عندما عثرت الأجهزة الأمينة بقنا، على جثة ريهام.س.ع، 29 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بعمارات منطقة الشوادر بقوص ومصابه بعدد 14 طعنة نافذة في الصدر والبطن والظهر.
كما بينت  تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة، زوجها أحمد.م.ع، مدرس كومبيوتر، طعن زوجته قاصدًا التخلص منها بعد أن شك في سلوكها.
وقد أوضحت التحريات أن المجني عليها حسنة السير والسلوك، وأن زوجها كان عقيمًا لا يستطيع القدرة على الانجاب، وكان يتعالج من العقم عند الأطباء، وعندما تأخرت الدورة الشهرية عند زوجته قرابة 8 ايام، اعتقد أنها حامل، وطعنها أثناء نومها ثم فر هاربًا. وألقت قوات الأمن القبض على المتهم وأحالته للنيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2