ذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال وشباب وسيدة عجوز يتنافسون في مهرجان هارموني الثاني

ذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال وشباب وسيدة عجوز يتنافسون في مهرجان هارموني الثانيذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال وشباب وسيدة عجوز يتنافسون في مهرجان هارموني الثاني 

أحوال الناس4-9-2019 | 11:51

كتب: فتحى السايح 
في اطار التنافس القوي على الحصول على المراكزالأولى بمهرجان هارموني الثاني للترانيم والألحان القبطية استطاع المهرجان ان يجتذب اليه  العديد من الشباب والشابات بل جذب اليه ايضا الأطفال من عمر ٦ سنوات وتخطى الأعمار الصغيرة وجذب اليه اعمار حتي ٦٠ سنه وبالفعل تقدمت سيدة فاضله مرنمه تجاوزت الستون عام وقررت أستاذة عبير تكريمها بالحفل لما شاهدته من مثابرة منها وطموح لها بالفوز.
وايضا المهرجان بيقدم مواهب من ذي الاحتياجات الخاصة اللي تقدم منهم العديد والعديد بأصوات فردية وبأصوات جماعية  وسيكرم جميعهم بالمهرجان وظهور بعض العناصر الفريدة بموهبتهم بالمهرجان.
ولم تنسي السيدة الفاضلة عبير حلمي صاحبة الفكر المستنير لدعم مختلف المواهب ان تكرم الشعراء من قاموا بإثراء الكنيسة القبطية بمؤلفاتهم الشعرية بالترانيم والمدائح العديدة والمتنوعة.
وقالت انها فخورة بهم جميعا مع أختلاف أعمارهم ووظائفهم سيدات ورجال إلا أنهم لم ينسوا عطية الله لهم وهي موهبة التأليف والتلحين لتسبيح الله و جميع قديسيه.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2