بريد «ياهو» الأليكترونى عطلان.. مستخدمو «الإيمل» فى أزمة

بريد «ياهو» الأليكترونى عطلان.. مستخدمو «الإيمل» فى أزمةبريد «ياهو» الأليكترونى عطلان.. مستخدمو «الإيمل» فى أزمة

*سلايد رئيسى5-9-2019 | 13:48

كتب: على طه
يعاني موقع "ياهو" من انقطاع واسع النطاق صباح اليوم الخميس مع عدم قدرة المستخدمين على الوصول إلى الموقع الإلكتروني أو خدمة ياهو ميل (Yahoo Mail) الشهيرة.
اشتكى مستخدمو خدمة البريد الليكترونى "ياهو ميل Yahoo Mail " من تعطل الخدمة منذ الساعة السابعة والنصف صباح اليوم الخميس، واستمرار العطل حتى كتابة هذه السطور الساعة الواحدة و 45 دقيقة ظهرا.
بدأت المشكلة في حوالي الساعة 7:30 صباحًا حيث بدا أن الآلاف من المستخدمين ممنوعون من الوصول إلى "ياهو" أو الدخول إلى صندوق الوارد الخاص بهم.
ومستخدمو الخدمة تقابلهم على صفحة الموقع رسالة باللغة الإنجليزية : We are experiencing some technical difficulties Temporary Error: 15
وعلى حسابه الرسمي على "تويتر"، قال المسئولون عن الموقع العالمى "ياهو": "قد لا تتمكنوا من الوصول إلى بعض خدماتنا، بما في ذلك البريد الإلكتروني. أولويتنا القصوى الآن هي إصلاح العطل. نحن نقدر سعة صدوركم". وتعطلت الخدمة في مصر وعدد من دول أوروبا، وأجزاء من الولايات المتحدة وعديد من الأماكن الأخرى في مختلف أنحاء العالم، مما أصاب المستخدمون بالغضب مهددين بإغلاق حساباتهم.
فيما عرض موقع Down Detector، الذي يراقب حالات انقطاع الخدمة عبر الإنترنت، بعرض الآلاف من التقارير في جميع أنحاء بريطانيا وباقي أنحاء العالم.
وجدير بالذكر أن "ياهو" هي شركة تقنية تدير محرك البحث الشهير، تراجعت أمام المنافسة الكبيرة خاصة من "جوجل" و"فيسبوك" لكن ما يزال 200 مليون مستخدم (على الأقل) حول العالم يستخدمون خدمة البريد الخاصة بـ "ياهو".
أضف تعليق