مستثمرى أكتوبر تطلق مبادرة لتطوير المستشفيات الحكومية بالمدينة

مستثمرى أكتوبر تطلق مبادرة لتطوير المستشفيات الحكومية بالمدينةمستثمرى أكتوبر تطلق مبادرة لتطوير المستشفيات الحكومية بالمدينة

اقتصاد10-9-2019 | 14:53

محمد خميس شعبان: الإنتهاء من الهيكلة التامة لمسشتفى أكتوبر العام خلال 3 أشهر

 كتب: فتحى السايح  

أطلقت جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر مبادرة إجتماعية لتطوير المستشفيات الحكومية بالمدينة وإعادة هيكلتها من جديد للإرتقاء بخدماتها للمرضى وزيادة طاقاتها الإستيعابية فى مختلف أقسامها الطبية.

قال الدكتور محمد خميس شعبان رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، بأن هذه المبادرة تأتى فى إطار حرص الجمعية على تشجيع ما يقرب من 3000 مستثمر من أصحاب المنتشئات الصناعية والتجارية والخدمية بالمدينة على أداء مسئوليتهم الإجتماعية لمساندة الدولة فى تخفيف الأعباء عن كاهل المجتمع.

وأوضح خميس بأن المرحلة الاولى للمبادرة الخاصة بتطوير المستشفيات الحكومية بالمدينة تبدأ بالهيكلة التامة لمستشفى اكتوبر العام بإنشاء مقر للعيادات الخارجية حيث تم دراسة إنشاء 26 عيادة خارجية بكافة مشتملاتها من أماكن إنتظار المرضى وكافة الاجهزة والخدمات.

 ويشمل التطوير إعادة تأهيل غرف العناية المركزة وتطويرها بأحدث الأجهزة وتجهيز غرف العمليات بما يتناسب مع الكود المصرى، واستحداث أقسام جديدة تلبى متطلبات المرضى، إضافة إلى تحسين المنظر العام للمستشفى وكافة اعمال البنية التحتية.

ويترأس الاستاذ محمود برعى عضو مجلس إدارة جمعية مستثمرى أكتوبر لجنة إعادة تطوير وهيلكة المستشفى، حيث قام بإعداد الدراسة الخاصة بالتطوير والإستعانة بالإستشاريين والخبراء فى مختلف المجالات لبدأ العمل خلال الفترة القليلة المقبلة بالمسشتفى.

ومن المفترض أن تشمل تبرعات المستثمرين من أعضاء الجمعية مساهمات مالية وعينية بكافة ما تحتاجه المستشفى للإنتهاء منها خلال الأشهر الثلاثة المقبلة

أضف تعليق