«أجبروه على توقيع إيصالات أمانة».. ضبط  3 أشخاص عذبوا مواطنا حتى الموت بمنطقة السلام

«أجبروه على توقيع إيصالات أمانة».. ضبط  3 أشخاص عذبوا مواطنا حتى الموت بمنطقة السلام«أجبروه على توقيع إيصالات أمانة».. ضبط  3 أشخاص عذبوا مواطنا حتى الموت بمنطقة السلام

* عاجل13-9-2019 | 13:55

كتب: محمد عفيفى
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ، القبض على 3 أشخاص تعدوا على مواطن بالضرب واجبروه على توقيع إيصالات أمانة بسبب وجود خلافات مالية  بينهم .
كان قسم شرطة أول السلام تلقى بلاغا برئاسة المقدم أحمد التحيوي  من أحد المواطنين بالعثور على جثة شخص  داخل الشقة محل سكنه بدائرة القسم وبها إصابات عبارة عن كدمات متفرقة وآثار حبر أزرق على أصابع يده اليمنى.
تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، جميعهم مُقيمين بذات المنطقة تم ضبطهم.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة نظرًا لوجود خلافات بينهم، وتوجهوا لشقة المجنى عليه وتعدوا عليه بالضرب فأحدثوا إصابته المُشار إليها وأجبروه على توقيع 10 إيصالات أمانة على بياض حتى يتمكنوا من مساومته وإجباره على ترك الشقة وتركوه على قيد الحياة وهربوا إلا أنه توفى متأثرًا بإصابته، وبإرشادهم تم ضبط إيصالات الأمانة ومذيلة ببصمة المجنى عليها تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2