«رجال أعمال الإسكندرية» تعقد الإعلان عن أول موتمر إقتصادي متكامل لمستقبل الاستثمار بمصر

«رجال أعمال الإسكندرية» تعقد الإعلان عن أول موتمر إقتصادي متكامل لمستقبل الاستثمار بمصر«رجال أعمال الإسكندرية» تعقد الإعلان عن أول موتمر إقتصادي متكامل لمستقبل الاستثمار بمصر  

اقتصاد14-9-2019 | 13:40

كتب:فتحى السايح

تنظم جمعيات "رجال أعمال الإسكندرية" و"المصرية لشباب الأعمال" و" رجال الأعمال المصريين" يوم الإثنين المقبل الموافق 16 سبتمبر الجاري مؤتمراً صحفياً للإعلان عن أول مؤتمر أقتصادي متكامل  تحت عنوان "مستقبل الاستثمار في مصر - رؤية مجتمع الأعمال".

وأشار من ناحيتة المهندس محمد صبري رئيس مجلس إدارة جمعية رجال اعمال الإسكندرية، أن المؤتمر الذ سيتم الإعلان عن تفاصيلة في المؤتمر الصحفي يناقش رؤية مجتمع الأعمال المصري حول آليات عمل القطاع الخاص، ورفع قدرتة التنافسية والإنتاجية.

وأضاف صبري، أن المؤتمر سيناقش أيضاً، كفاءة قطاع القطاع الخاص في إختراق الأسواق العالمية وجذب المزيد من الاستثمارات  مع إلقاء الضوء علي مقومات إستدامة النمو والتكور للمنتج المصري والنهوض به.

يشارك باللقاء رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الثلاثة، بالإضافة إلى أعضاء مجالس الإدارات، والإعضاء، وعدد كبير من رجال الأعمال، فيما قد أرسلت الجمعيات الثلاثة خطاب للمهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للحصول علي رعايته للمؤتمر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2