الرئيس السيسى: أنا ببنى فى العاصمة الإدارية الجديدة دولة كل العالم هيتكلم عنها

الرئيس السيسى: أنا ببنى فى العاصمة الإدارية الجديدة دولة كل العالم هيتكلم عنهاالرئيس السيسى: أنا ببنى فى العاصمة الإدارية الجديدة دولة كل العالم هيتكلم عنها

* عاجل14-9-2019 | 16:37

كتب: محمد وديع
قال الرئيس السيسى خلال الجلسة الثانية من جلسات المؤتمر الوطنى الثامن للشباب بعنوان "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة فى ضوء حروب الجيل الرابع": أنا ببنى فى العاصمة الإدارية الجديدة دولة كل العالم هيتكلم عنها لأن مصر مش شوية .
وأضاف الرئيس السيسى، أنه يتم عمل مدينة فنون وثقافة فى العاصمة الإدارية هى الأكبر فى العالم.
وأوضح أن مصر بلد كبيرة بالمصريين وتستحق أن تعامل على أنها كبيرة، مؤكدًا أنه سيتم افتتاح 14 مدينة جديدة العام المقبل ليعلم المصريين أن مصر كبيرة بهم.
وانطلقت فعاليات المؤتمر الثامن للشباب، صباح اليوم السبت، برعاية ومشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، بحضور 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب، حيث سيحضر شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال.
وتتضمن أجندة المؤتمر الذي ينعقد لمدة يوم واحد، ثلاث جلسات، الجلسة الأولى تحت عنوان "تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليًا وإقليميًا"، وجلسة ثانية بعنوان "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع"، إضافة إلى جلسة "اسأل الرئيس".
أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2