«جامعة بني سويف»: المؤتمرات تزيد الوعي وجسر فعّال للتواصل بين الرئيس والشباب

«جامعة بني سويف»: المؤتمرات تزيد الوعي وجسر فعّال للتواصل بين الرئيس والشباب«جامعة بني سويف»: المؤتمرات تزيد الوعي وجسر فعّال للتواصل بين الرئيس والشباب

محافظات16-9-2019 | 10:04

بني سويف _  خالد عباس

عقب الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف على جلسات المؤتمر الوطني الثامن للشباب والتي انعقدت بمركز المنارة للمؤتمرات أنها تزيد من الوعي والتنوير وتعمل كجسر فعال للتواصل بين الرئيس والشباب، لافتا إلى أن هناك مكاشفة وشفافية كبيرة في معالجة الأزمات ما يدعم بناء الثقة.

والرد على الاتهامات والأكاذيب الموجهة وكشفها يوقف انتشارها، فمصر تبني وتتقدم للأمام وتدحض الأكاذيب ولا سبيل للرجوع للوراء.

فالحروب والمواجهات لم تعد حروب القوة الصلبة بالأسلحة ولكنها أصبحت حروب القوة الناعمة بإطلاق الشائعات ومحاولة تضليل الرأي العام مستخدمة وسائل التواصل الاجتماعي كإحدى أدوات حروب الجيل الرابع والخامس وكل أجيال الحروب عامة.

جدير بالذكر أن أجندة المؤتمر تضمنت ثلاث جلسات الأولى تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا والثانية تأثير نشر الأكاذيب على الدولة فى ضوء حروب الجيل الرابع واختتمت فعاليات المؤتمر بجلسة اسأل الرئيس حيث تواصل الرئيس بشكل مباشر مع المصريين ورد على أسئلتهم.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2