سر غياب شيرين عن الأضواء 5 أشهر

سر غياب شيرين عن الأضواء 5 أشهرسر غياب شيرين عن الأضواء 5 أشهر

* عاجل17-9-2019 | 19:50

كتب: مدحت سالم
عادت المطربة شيرين عبد الوهاب من جديد للأضواء بعد قرابة خمسة أشهر متواصلة، إعتذرت خلالها عن جميع الحفلات التي قدّمت لها في مصر وخارجها. كما كان لافتاً، عدم نشر صاحبة أغنية «مشاعر» لأي صور جديدة لها على صفحات "السوشيال ميديا"، مكتفية بالتغريد بين الفترة والأخرى حول عدم قيامها بأي حفلة، وكان غيابها محط الاهتمام، وراحت الصحافة تتحدث عن الأسباب التي تقف وراء تلك الخطوة، وتداولت وسائل الإعلام خبر حمل الفنانة من زوجها حسام حبيب.
غابت شيرين عبدالوهاب عن الساحة الفنية قرابة خمسة أشهر متواصلة. فقد إعتذرت المغنية المصرية عن جميع الحفلات التي قدّمت لها في مصر وخارجها. كما كان لافتاً، عدم نشر صاحبة أغنية «مشاعر» لأي صور جديدة لها على صفحاتها، مكتفية بالتغريد بين الفترة والاخرى حول عدم قيامها بأي حفلة. هكذا، كان غياب شيرين محط الاهتمام، وراحت الصحافة تتحدث عن الاسباب التي تقف وراء تلك الخطوة، وتداولت وسائل الاعلام خبر حمل الفنانة من زوجها حسام حبيب.
وأوضحت الأخبار إلى أن شيرين تقضي وقتها بعيداً عن الكاميرات في الولايات المتحدة الأميركية على أن تضع مولودها هناك. لكن تلك الأخبار، نفاها حبيب أخيراً بعدما خرج بمقابلة موضحاً أنه وزوجته يتواجدا في لندن. في المقابل، فاجئت شيرين متابعيها أمس بتغريدة معربة فيها عن عودتها لنشاطها الفني بعد «إجازة»، بحسب تعبيرها.
ولفتت بطلة مسلسل «طريق» إلى أنها بدأت التحضير لألبومها الجديد الذي سجلت منه أغنيتين. في المقابل، نشرت بعض المواقع خبر إجهاض شيرين وعودتها لمصر قبل أيام قليلة، بعد حمل قارب الخمسة أشهر تقريباً. لكن تلك المعلومات بقيت مجرّد توقعات، ريثما تخرج المغنية الى الأضواء وتكشف فيها حقيقة إختفائها طوال تلك الاشهر.
[caption id="attachment_337609" align="alignnone" width="300"] شيرين[/caption]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2