القناة يتصدر ترتيب الأندية في اليوم الثاني للزعانف بالإسكندرية

القناة يتصدر ترتيب الأندية في اليوم الثاني للزعانف بالإسكندريةالقناة يتصدر ترتيب الأندية في اليوم الثاني للزعانف بالإسكندرية

*سلايد رئيسى18-9-2019 | 15:45

كتبت: سماح عطية
شهد اليوم الثاني من منافسات المرحلة الأولي لبطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة منافسة قوية بين جميع الفرق المتنافسة في حين تصدر نادي القناة الترتيب العام لمنافسات ١٢ و١٣ سنه أولاد وبنات ، الاوليمبي في المركز الثاني فيما جاء نادي سموحة في المركز الثالث .
وتقام البطولة بالاسكندرية خلال الفترة من 17-20 سبتمبر الجارى لجميع المراحل السنية.
واسفرت نتائج سباق ٢ كم اولاد مرحلة ١٢ سنة عن فوز مهند محمد فوزى من النادى الاوليمبي بالمركز الاول , محمود أحمد السيد من نادى القناة الرياضى بالمركز الثانى , احمد محمد محمد نادى القناة الرياضى بالمركز الثالث.
بينما اسفرت نتائج سباق ٢ كم بنات مرحلة ١٢ سنة عن فوز جنة عمرو عبد الخالق من نادى القناة لارياضى بالمركز الاول ,خديجة عبد العزيز نادى الصيد المصرى المركز الثانى , نور على محمد نادى الاوليمبي المركز الثالث.
وأسفرت نتائج سباق ٣ كم ١٣ سنة أولاد عن فوز محمد عصام محمد من النادى الاوليمبي بالمركز الاول ، مازن تامر سليمان من نادى القناة ، بالمركز الثانى ، محمود أحمد محمد من نادى الاتحاد السكندري بالمركز الثالث .
وفي سباق ٣ كم ١٣ سنة بنات فازت فجر أسامة فاروق من نادى القناة بالمركز الاول ، ندى شريف محمد من نادى الاوليمبي بالمركز الثانى ، حنين أسامه أسامة من نادي القناة بالمركز الثالث .
أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2