الحزب العربي يستنكر بيان «تيار الكرامة» ويحذر من الانسياق للحملة الممنهجة التي تستهدف استقرار مصر

الحزب العربي يستنكر بيان «تيار الكرامة» ويحذر من الانسياق للحملة الممنهجة التي تستهدف استقرار مصرالحزب العربي يستنكر بيان «تيار الكرامة» ويحذر من الانسياق للحملة الممنهجة التي تستهدف استقرار مصر

أحوال الناس19-9-2019 | 15:17

 كتب: صفوت محروس
استنكر الحزب العربي بشدة البيان الصادر عن حزب تيار الكرامة، وما ورد فيه من اتهامات موجهة للدولة، في الوقت الذي تحارب فيه الإرهاب المدعوم من القوى الداخلية
 وأكد الحزب في بيانه اليوم أن من حق حزب تيار الكرامة، أن يبدي رأيه بكل حرية وأن يتحاور مع كل القوى السياسية في إطار الحفاظ على استقرار الدولة المصرية.
 واستطرد الحزب: "نناشده بعدم تبني أفكار أو مقترحات تدعم الحملة الشرسة الممنهجة التي تستهدف النيل من استقرار مصر، وأن الحوار هو أفضل وسيلة ما دام يهدف إلى المصلحة العليا للوطن".
ودعا الحزب العربي حزب تيار الكرامة لعدم الانسياق للحملة المعادية لمصر وأنه لا يجب أن يكون أحد داعميها ويقدر دعم القيادة السياسية ولكافة المبادرات التي تتم في إطار الدستور والقانون وأن مواجهة الدولة للخارجين عن القانون أو العناصر الإرهابية التي تحرص على إثارة الفتن وإحداث الفرقة بين طوائف الشعب المصري وهدم المساجد والكنائس والممتلكات العامة والخاصة، فذلك إجراء طبيعي لحماية الشعب ومقدراته ولا يمثل بأي شكل من الأشكال بيئة حاضنة للإرهاب أو ممارسة الاستبداد.
وأكد الحزب العربي أيضا في بيانه ، أنه يقدر كل المبادرات التي قام بها الرئيس السيسي، من خلال رموز وقيادات وشباب والأحزاب المصرية للمؤتمرات واللقاءات المختلفة للتواصل مع كل القوى السياسية في مصر لإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن آرائهم وسماع مقترحاتهم والخروج بتوصيات للأجهزة التنفيذية.
وطالب حزب تيار الكرامة بالتراجع عن موقفه الذي سبق وأعلنه فهو بذلك يفقد مصداقية موقفه على الساحة السياسية في مصر في هذا التوقيت.
أضف تعليق