سامية زين العابدين زوجة الشهيد عادل رجائى: دمك ما رحش هدر ولكل ضابط أو مجند استشهد أنتم الى بتضحوا وبتقدموا دمائكم فداء للوطن (فيديو)

سامية زين العابدين زوجة الشهيد عادل رجائى: دمك ما رحش هدر ولكل ضابط أو مجند استشهد أنتم الى بتضحوا وبتقدموا دمائكم فداء للوطن (فيديو)سامية زين العابدين زوجة الشهيد عادل رجائى: دمك ما رحش هدر ولكل ضابط أو مجند استشهد أنتم الى بتضحوا وبتقدموا دمائكم فداء للوطن (فيديو)

* عاجل19-9-2019 | 17:19

كتب: محمد عفيفى
" وكأن الله أراد أن يطبب على قلبى وبوجه رسالة لزوجى وروح عمرى أن دمك ما رحش هدر وكل ضابط استشهد أو مجند  ورجال القوات المسلحة البواسل أنتم تاج فوق رأسى أنتم خليتو رأسنى مرفوعة أنتم الى بتضحوا وبتقدموا دمائكم فداء للوطن"
الكلمات السابقة للكاتبة الصحفية سامية زين العابدبن، زوجة الشهيد العميد عادل رجائى، الذى اغتالته يد الإرهاب الأثيم قبل 3 سنوات أمام منزله.
جاءت كلمات زين العابدبن فى مداخلة هاتفية أجرتها مساء أمس الأربعاء مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدي البلد، وأضافت فى أول تعليق لأرملة الشهيد بعد ثأر الداخلية من الإرهابيين قتلة زوجها الذى تحل ذكرى استشهاده يوم 22 - 10  القادم.
وأكدت زين العابدين أن أبطال الشرطة والقوات المسلحة جاءوا بثأر زوجها ويدفعون أرواحهم للحفاظ على الوطن.
كما وجهت أرملة الشهيد كلمة للرئيس عبدالفتاح السيسي قائلة: "نحن أسر الشهداء يا ريس، ونقف خلف الجيش والشرطة والدولة المصرية، نحن خط الدفاع الأول، ولا نقل وطنية عن الجيش والشرطة وعلى استعداد أن نكون مشروع شهيد من أجل الوطن؛ لأن بلدنا لا يوجد أغلى منها".
ووجهت رسالة للشعب المصرى أنهم ما ييعوش دم شهدائنا  ولا ينساقوا وراء فيديوهات حقيرة تشوه صورة البلد .
وطالبت بتغيير منظومة الإعلام لمحاربة الإعلام المضاد، مشيرة إلى أن الدولة تحتاج إلى إعلام حرب أكتوبر والاستنزاف ليقف خلف الدولة المصرية.
وأضافت باكية: "أنا زوجة شهيد واتكسر قلبي على حبيب عمري وكل يوم في ميعاد رجوعه بسمع أنه داخل البيت"، مشددة على أن لا أحد يستطيع أن يسقط مصر.
وانهت أرملة الشهيد عادل رجائي، كلامها بالتأكيد على أن جموع الشعب المصري يقف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، أما الخونة والمأجورين تحت أحذية الشعب المصري كله، متابعة: "أنا صحيح ببكي لكن فرحًا وليس حزًنا".
[embed]https://www.youtube.com/watch?v=QQRKAU2g15s&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3oJiFTx9HgE0tBuex0MxqXHgCx3jR_Epj_R0230UFbVioqFfraMBOc2s4[/embed]
أضف تعليق