أمير مرتضى يكشف عن خطاب الكاف بتغير الملعب

أمير مرتضى يكشف عن خطاب الكاف بتغير الملعبأمير مرتضى يكشف عن خطاب الكاف بتغير الملعب

* عاجل27-9-2019 | 23:15

كتب: أحمد الطوانسى

كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن عن خطاب الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" بنقل مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالى لبرج العرب بالأسكندرية.

ويسعى الفريق السنغالى لإفتعال أزمة قبل اللقاء المرتقب بعد أصر على لعب اللقاء على ملعب بتروسبورت، غدًا السبت بدلًا من الأحد فى برج العرب.

ونشر أمير على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" :"قرار الاتحاد الأفريقي للزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بتعديل ميعاد ومكان المباراة لتقام يوم 29 سبتمبر باستاد برج العرب بسبب الظروف الأمنية على أن يتحمل الزمالك مصاريف إقامة النادي السنغالي بالاسكندرية".

وواصل :"قام نادي الزمالك بحجز فندق لجميع أفراد بعثة الفريق السنغالي ببرج العرب".

وكان رئيس نادي الزمالك أكد في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأبيض، أن الكاف خاطب الفريق السنغالي لإقامة المباراة على ملعب برج العرب بدلا من بتروسبورت.

في المقابل، حاول الفريق السنغالي التدريب على ملعب "بتروسبورت" إلا أن مسئولي الملعب رفضوا استضافة النادي السنغالي نظرًا لعدم قيام إدارة الزمالك باعتباره صاحب المباراة بالحجز للضيف.

مباراة الذهاب والتي أقيمت بالسنغال انتهت بهزيمة الزمالك (2-1)، ليصبح الأبيض مطالبًا بالفوز بالإياب بهدف دون رد من أجل التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2