جامعة جنوب الوادى بقنا تنظم ورشة عمل  تناقش«تسريع الاكتشافات البحثية باستخدام web of science»

جامعة جنوب الوادى بقنا تنظم ورشة عمل  تناقش«تسريع الاكتشافات البحثية باستخدام web of science»جامعة جنوب الوادى بقنا تنظم ورشة عمل  تناقش«تسريع الاكتشافات البحثية باستخدام web of science»

محافظات28-9-2019 | 16:28

قنا _ علاء الدين سعد

شارك الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا فى  افتتاح فعاليات ورشة عمل (تسريع الاكتشافات البحثية باستخدامweb of science ) التي تنظمها الجامعي يومي 29،28 سبتمبر الجاري بمشاركة اعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة   .

هذا وأكد رئيس الجامعة ان البحث العلمي من اهم اولويات العمل الجامعي و يعد من اهم مرتكزات التصنيف الدولي للجامعات و حث شباب الباحثين على ضرورة تحقيق الاستفادة القصوى من الدعم الذي تقدمه الجامعة للباحثين .

كما اضاف الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث ان البحث العلمي و النشر العلمي و التعاون الدولي من اهم ادوار قطاع الدراسات العليا بالجامعة و اشار الى وجود تقدم كبير في الامكانيات البحثية التي تقدمها الجامعة من خلال المشروعات البحثية التي تدعمها الجامعة .

و تحدث الدكتور ياسر عبد الجليل منسق ورشة العمل ان هناك العديد من المهارات و الخبرات التي تقدم من خلال هذه الفاعلية مثل اختيار المجلات العلمية المناسبة للنشر، ووجه الشكر لرئيس الجامعة لدعمه المستمر لمنظومة البحث العلمي بالجامعة .

و قدم المهندس أحمد علاء الدين ممثل شركة كلارفيت اناليتكس شرحا لقاعدة بيانات web of science  التي تتضمن بيانات خاصة بالمؤتمرات و الكتب و براءات الاختراع كما تحدث عن تقييم المجلات العلمية الدولية و الفرص و التحديات في مجال النشر العلمي . كما تحدث عن معايير اختيار المجلات في web of science

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2