«أمن القليوبية» يشن الحرب على الهاربين من الأحكام القضائية في بنها وقليوب

«أمن القليوبية» يشن الحرب على الهاربين من الأحكام القضائية في بنها وقليوب«أمن القليوبية» يشن الحرب على الهاربين من الأحكام القضائية في بنها وقليوب

* عاجل2-10-2019 | 09:20

كتب: صفوت محروس

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة بقيادة اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية؛ لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من الأحكام القضائية والصادر بشأنهم قرارات ضبط وإحضار بدوائر أقسام شرطة بنها وقليوب.

وأسفرت الحملة عن ضبط «مصطف. ف. ا» 21 سنة، عاطل، مقيم سنديون بدائرة مركز قليوب، المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سرقة جنح مركز قليوب، وحُرر عن ضبطه المحضر رقم «54» أحوال المركز.

وألقي القبض على «رأفت. م. ع» 51 سنة، سائق، ومقيم بمنطقة المنشية التابعة لدائرة قسم أول بنها، الهارب من المراقبة الشرطية على ذمة قضية جنائية (سرقة بالإكراه)، ومُحرر عن هروبه المحضر رقم «7302» لسنة 2019 جنح قسم أول بنها، وحُرر عن ضبطه المحضر رقم «6» أحوال القسم.

وقُبض على «ياسين. س. م» 25 سنة، عاطل، ومقيم منشية الزهوي بالحكر التابعة لدائرة قسم قليوب، الهارب من المراقبة الشرطية على ذمة قضية جنائية (شروع في سرقة بالإكراه»، مُحرر عن هروبه المحضر رقم «6495» لسنة 2019 جنح القسم قليوب، وحُرر عن ضبطه المحضر رقم «36» أحوال القسم.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2