البرلمان يستدعي رئيس الوزراء.. وعبدالعال: لن نهدأ إلا بوصول الحقيقة للشعب

البرلمان يستدعي رئيس الوزراء.. وعبدالعال: لن نهدأ إلا بوصول الحقيقة للشعبالبرلمان يستدعي رئيس الوزراء.. وعبدالعال: لن نهدأ إلا بوصول الحقيقة للشعب

غير مصنف2-10-2019 | 13:39

كتب: إبراهيم شرع الله

انتقد رئيس البرلمان الدكتور علي عبدالعال، ما روج بشأن جلسة المجلس، أمس الثلاثاء، وما حدث بها من انتقادات للحكومة ومطالبات بفتح المجال العام، بأنها محاولة كلام من أجل تنويم الناس.

جاء ذلك في الجلسة العامة، لمجلس النواب المنعقدة، اليوم الأربعاء.

وأكد عبدالعال أن ثورة المجلس لن تهدأ إلا إذا وصلت الحقيقة لكل مواطن وأي مسئول يقصر لن نصمت عليه، مشيرًا إلى أنه سيتم استدعاء رئيس الوزراء الأسبوع المقبل، لإلقاء بيان على الشعب يوصل فيه الحقائق لكل المصريين، موضحًا أن لغة اجتزاء الحديث أمر غير مقبول، ومصر تسير على الطريق الصحيح.

وقال عبدالعال إن الجمعة الماضية كانت رسالة للعالم كله ، ودلل على تزييف الحقائق قائلا لو 5 أو 6 طالعين من الماتش يتم تصويرهم وتبقى مظاهرة، دا إحنا 20 مليون فى القاهرة لو شوية فى محطة الاتوبيس حيقولوا مظاهرة، واللى خارجين من محطة قطار رمسيس من الصعيد لو تم تصويرهم حتقول مظاهرة .. حتى هذا المجلس بعد انتهاء الجلسات حوالى 3 آلاف موظف بيخرجوا ماشين فى القصر العينى تصورهم تبقا مظاهرة". وأشار عبد العال إلى أن وسائل التواصل الاجتماعى وسيلة لتوصيل الحقيقة لكن البعض يتخذها وسيلة لنشر الشائعات والأكاذيب، وتابع : "نحن هنا فى مصر أثبتنا أصالتنا ومناعتنا قوية ونحاول نقويها بإجراء العديد من الإصلاحات".

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2