موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعى عقب الـ « تخميس» بالسيارة في السعودية.. والنتيجة صادمة (فيديو)

موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعى عقب الـ « تخميس» بالسيارة في السعودية.. والنتيجة صادمة  (فيديو)موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعى عقب الـ « تخميس» بالسيارة في السعودية.. والنتيجة صادمة (فيديو)

* عاجل18-10-2019 | 17:04

كتب: إبراهيم شرع الله

ازدادت في أيامنا هذه ظاهره الاستهتار و اللامبالاة في استخدام السيارات وقيادتها من قبل شباب ومراهقين طائشين حصلوا على هذه السيارات من ذويهم مع العلم بأنهم ليس لديهم رخصه قياده هذه السيارات فاخذوا يستخدمون أساليب شيطانيه في قياده السيارات ومنها ما يسمى (بالتخميس في قياده السيارة ) وطريقه أخرى تسمى (التفحيط بالسيارة )وفي كلا الحالتين الصورة واحده وهي قياده السيارة بطريقه لا يراعى فيها حياه المواطن والنتيجة واحده وهي الموت ، حيث انتشر فى مواقع التواصل الاجتماعى على نطاق واسع مقطع فيديو يظهر فيه شابين داخل سيارة في منتزه الحضاري بمحافظة رابغ بين جدة وينبع  وكانت هذه المرة لم يحالف الحظ شابان حاولا فعل تللك العادة الشهيرة بين الشباب .

يتوافد على المنتزه العائلات والأطفال للتنزه واللعب لكن ما فعله الشابان شكل خطرًا ليس عليهما فقط بل على كل من كان حولهما في المنتزه، حيث انقلبت السيارة رأسًا على عقب خلال دورانها وكادت أن تودي بحياتهما في كارثة، لولا أن قفز السائق خارج السيارة بسرعة بعد انقلابها.

وأثار مقطع الفيديو غضب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق مغردون بأن تلك الظاهرة أصبحت تشكل خطرًا على المجتمع وطالبوا السلطات بضرورة اتخاذ الإجراءات ضد تلك الأفعال الطائشة.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=dVmIffYtIEM[/embed]
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2