«مياه المنيا» تحصد «كأس المحافظ» ببطولة المصالح الحكومية

«مياه المنيا» تحصد «كأس المحافظ» ببطولة المصالح الحكومية«مياه المنيا» تحصد «كأس المحافظ» ببطولة المصالح الحكومية

محافظات24-10-2019 | 15:13

كتب: جمال عبدالمجيد
حصدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا "كأس المحافظ" في بطولة كرة القدم الخماسي التي جرت على ملاعب النادي الرياضي بين المصالح الحكومية، وذلك بعد فوزها في المباراة النهاية على فريق الكهرباء بهدف مقابل لا شئ، ليحتل الترتيب الثاني بعد الخساره.
وحصد فريق مديرية الصحة المركز الثالث، بعد تغلبه علي فريق التربية والتعليم بركلات الترجيح ليحتل الأخير المركز الرابع.
كما سلم المهندس ياسر الشهاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المياه والصرف الصحي بالمنيا التي نظمت البطولة تحت رعاية اللواء قاسم حسين المحافظ، الكأس والميداليات لفريق شركته الأول بالبطولة، في حضور المحاسب عاطف عبد الجابر، رئيس نادي المنيا الرياضي، ومسئولين عن التربية والتعليم والشباب والرياضة والكهرباء وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية و أعضاء اللجنة الرياضية والإعلامية ومجلس الإدارة ونقابة شركة المياه.
كما سلم "الشهاوي" الفريق الفائز بالمركز الثاني "الكهرباء"، والثالث "الصحة" ميداليات البطولة وكذا بعض الهدايا ، وعقب ذلك قدمت فرقة الفنون الشعبية بعض العروض الفنية احتفالا بالفرق الفائزه.
وكان قد انطلقت مساء الأحد الماضي البطولة الرياضية لكرة القدم، بين مديريات الخدمات بالمنيا، بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، ونظمتها شركة مياه الشرب بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، وشارك بها 8 فرق من المصالح والهيئات الحكومية المختلفة هي: مياه الشرب والصرف الصحي، مديريات الصحة، التربية والتعليم، وجهاز المنيا الجديده، جامعة المنيا، شركة الكهرباء، الشباب والرياضة، والوحدة المحلية لمدينة المنيا. قال المهندس ياسر الشهاوي، إن الهدف من  البطولة التي أقيمت علي مدار 4 أيام، بالملعب الخماسي بنادي المنيا الرياضي، برعاية محافظ المنيا، تقوية أواصر الصداقة والتعاون بين الهيئات والمصالح الحكومية على مستوى المحافظة.‎
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2