غدًا.. تعطيل الدراسة في كفر الشيخ بسبب الطقس السيئ

غدًا.. تعطيل الدراسة في كفر الشيخ بسبب الطقس السيئغدًا.. تعطيل الدراسة في كفر الشيخ بسبب الطقس السيئ

* عاجل25-10-2019 | 15:08

كتب: كمال عبد الرحمن
أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة ، تعطيل الدراسة فى المحافظة نتيجة عدم استقرار أحوال الطقس  و حرصًا على سلامة الطلاب.
وكانت الشوارع محافظة كفر الشيخ غرقت بسبب مياه الأمطار إثر سقوط أمطار غزيرة على أحياء المدن الساحلية كافة ، أسفرت عن ارتفاع منسوب المياه الأمطار فى شوارع المحافظة نحو 30 سنتيمترا ولم تتمكن الشنايش من استيعاب مياه الأمطار الغزيرة ما تسبب فى تراكم كميات من المياه فى الشوارع .
وعقد المحافظ، اجتماع موسع  بحضور السكرتير العام اللواء محمد بنداري، والسكر العام المساعد ياسر حفناوي، وعدد من القيادات التنفيذية؛ لمتابعة الاستعدادات الخاصة بالتعامل الفوري والسريع من التغييرات المناخية وسوء الأحوال الجوية.
وكلف محافظ كفر الشيخ، بضرورة توعية المواطنين وطلاب المدارس وخاصة أبنائنا الأطفال بالابتعاد عن أكشاك المحولات وصناديق الكهرباء وأعمدة الكهرباء واتخاذ الحيطة والحذر أثناء سقوط الأمطار وحدوث ظاهرة الرعد والبرق خلال المدة الحرجة حرصًا على سلامتهم وتجنب احتمالات حدوث أي مخاطر.
وشدد المحافظ على التأكيد على ما ورد من خرائط التنبؤ بحالة الطقس وسقوط الأمطار من هيئة الأرصاد الجوية، مؤكدًا علي التزام جميع القطاعات والأجهزة المعنية بتنفيذ كافة التعليمات والتواصل المباشر علي مدار الساعة مع مركز عمليات المحافظة.
وكلف محافظ كفر الشيخ بفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين وتخصيص الخط الساخن للأزمات والطوارئ فقط على رقم 114 من التليفون الأرضي، والرقم 0473241130، والرقم 0473220792، بالإضافة إلى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748.
كما أصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية تعليماته لـ ناصر حسن مدير مديرية التربية والتعليم بالغربية بإيقاف الدراسة غدًا السبت الموافق 26-10-2019 بجميع مدارس المحافظة  .
أضف تعليق