الغابة يقترب من درع كأس مصر للسباحة بالزعانف

الغابة يقترب من درع كأس مصر للسباحة بالزعانفالغابة يقترب من درع كأس مصر للسباحة بالزعانف

رياضة27-10-2019 | 15:38

كتبت: سماح عطية

تواصلت لليوم الثالث علي التوالي نهائيات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف مراحل ١١ و١٢ و١٣ سنة ، التى ينظمها الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ ويستضيفها حمام السباحة بنادي الغابة بالقاهرة خلال الفترة من ٢٥ الي ٢٨ أكتوبر الجارى. وتشهد المرحلة الثالثة لمسابقة كأس مصر مشاركة ٢٧٠٠ سباح وسباحة يمثلون ٧٢ ناد ومركز شباب وأكاديمية ، ويعلن في ختام منافسات البطولة النادي الفائز بالدرع العام لبطولة كأس مصر بعد ختام الثلاثة مراحل ، حيث يقترب نادى الغابة من الحصول علي الدرع العام لكأس مصر مع ختام المرحلة الثالثة غداً .

واسفرت منافسات سباق ١٠٠ م مرحلة ١٢ سنة سباحة مونو بنات عن فوز جنه عمر من نادى القناة بالمركز الاول ، غادة محمد من نادى وادى دجلة بالمركز الثانى وفازت بالمركز الثالث جودى أحمد من نادي الغابة ، فيما جاءت منافسات نفس السباق أولاد عن فوز محمود محمد من نادي المنطقة الأقتصادية بالمركز الاول وأياد أحمد من نادى المنطقة الأقتصادية بالمركز الثاني فيما محمود أحمد من نادي القناة المركز الثالث .

وفي مرحلة ١٢ سنة ٥٠ م زعانف بنات حققت بطلات نادي البنك الاهلي القاهرة الثلاث مراكز الاولي بالترتيب جنة صفوت وهنا هانى و روداينا محمد ، وفي منافسات الاولاد حقق عمر هانى من نادى الشرق الرياضى المركز الاول وأياد أحمد من نادي المنطقة الأقتصادية المركز الثانى فيما حصل عبد الله محمد من نادي الغابة علي المركز الثالث .

وفي منافسات تتابع ٤ × ٥٠ م بنات جاء ترتيب الاندية البنك الاهلي ونادي الغابة وشباب المنشية ، وفي سباق تتابع أولاد جاء الترتيب مركز شباب الجزيرة والشرق الرياضي والقناة .

أما في منافسات سباق ٢٠٠ م مونو ١٣ سنة بنات حصلت هنا محمد من نادي حدائق الأهرام على المركز الاول ، وسما زكريا من نادى الشرق الرياضى على المركز الثاني وفجر أسامة من نادى القناة علي المركز الثالث ، فيما جاءت منافسات الاولاد حصول كلا من عماد هشام من نادي التمساح علي المركز الاول ، و أدهم حسام من نادى سموحة علي المركز الثانى ومازن تامر من نادى القناة بالمركز الثالث . وفي سباق التتابع المختلط ٤ × ١٠٠ زعانف جاء الترتيب نادي الاسماعيلية والغابة ثم التمساح .

[gallery size="large" td_select_gallery_slide="slide" ids="358984,358985,358986"]
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2