تحريات المباحث تؤكد صحة واقعة إصرار الكمسرى على قفز شابين من القطار أثناء سيره

تحريات المباحث تؤكد صحة واقعة إصرار الكمسرى على قفز شابين من القطار أثناء سيرهتحريات المباحث تؤكد صحة واقعة إصرار الكمسرى على قفز شابين من القطار أثناء سيره

* عاجل29-10-2019 | 21:34

كتب: محمد عفيفى 
بدأت النيابة العامة في  طنطا برئاسة المستشار محمد الفقى ، اليوم الثلاثاء ، في مناقشة العقيد علي أبو زهرة مفتش مباحث مركزي طنطا وقطور والرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا، في التحريات التي أجرياها بناء على قرار النيابة العامة فى واقعة إصرار الكمسرى على النزول من القطار أثناء سير القطار بسرعة فائقة لعدم امتلاكهم غرامة التذكرة .
وكانت تحريات ضباط مباحث طنطا صحة الواقعة حيث قام المتهم بإجبار المجني عليهما  بالقفز من القطار أثناء سيره أمام قرية دفرة مركز طنطا.
 وأوضح المتهم فى أقواله، أنه قام بفتح الباب لمعرفة سبب تهدئة القطار، وأثناء ذلك قفز المجني عليهما خوفا من اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما، لعدم سدادهما قيمة التذكرة.
وكشف مصدر أمني - رفض ذكر اسمه - أن المتهم فتح باب القطار أثناء سيره، وأكره المجني عليهما إكراها معنويا للنزول منه، وهو ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابه الثاني بجروح وسحجات.
كما فتحت نيابة مركز طنطا، تحقيقا مع سائق القطار حول ظروف وملابسات واقعة قيام الكمسري بإجبار المجني عليهما علي النزول من القطار أثناء سيره لعدم دفعهما ثمن التذكرة، ما أسفر عن مصرع احدهما واصابة الآخر بجروح وسحجات متفرقة، وعما إذا قام بالتهدئة بالقرب من منطقة دفرة محل الواقعة وقت نزول المجني عليهما من عدمه.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2