السفير حسام زكى: قضية «النهضة» تتأثر بالشائعات الإلكترونية والأخبار المغلوطة التى تسمم الجو

السفير حسام زكى: قضية «النهضة» تتأثر بالشائعات الإلكترونية والأخبار المغلوطة التى تسمم الجوالسفير حسام زكى: قضية «النهضة» تتأثر بالشائعات الإلكترونية والأخبار المغلوطة التى تسمم الجو

* عاجل31-10-2019 | 14:58

 كتبت: هبة محمد
حذر السفير الدكتور حسام زكي - الأمين العام المساعد لجامعه الدول العربية - من بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعى التى تؤثر سلبا على مسار قضية سد النهضة الأثيوبي خاصة فى ظل الشائعات الإلكترونية.
جاء ذلك فى تصريحات صحفية أدلى بها – اليوم الخميس - الأمين العام المساعد للجامعة على هامش منتدى مسك للإعلام الذى عقد  بالقاهرة.
 وشدد زكى على أهمية سرعه التعامل مع الأخبار المغلوطة والتى تسمم الجو بالكامل وهو لاينطبق على قضية سد النهضة فحسب بل على كافه القضايا الراهنة المطروحة على الساحة الدولية خاصه في ظل التحديات الجسيمة التي تعاني منها المنطقه العربيهة
وقال إنه "يستحيل توجيه "شباب الميديا" ولكن يمكن ضبط المناخ الإعلامي في الإطار المسموح بيه لضبط التعليقات في الوضع المناسب.
وعن منتدى الإعلام الذى شارك فيه، أضاف قائلا: " إن المنتدي يعد رسالة مهمة لصناعة الإعلام في العالم العربي وهو محفل مناسب لتبادل الرأي بشكل حر وإيجابي ".
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2