انطلاق النسخة الأولى من منتدى القاهرة للإبداع والتميز ديسمبر القادم

انطلاق النسخة الأولى من منتدى القاهرة للإبداع والتميز ديسمبر القادمانطلاق النسخة الأولى من منتدى القاهرة للإبداع والتميز ديسمبر القادم

فن وثقافة1-11-2019 | 12:05

كتب - محمد فتحي


أعلنت مؤسسة المنجزين العرب للتنمية عن انطلاق  أعمال منتدى القاهرة للإبداع والتميز في نسخته الأولى شهر ديسمبر القادم تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ، وبحضور وفود من ٨ دول عربية .


وقال سامح لطفي رئيس المنجزين العرب أن منتدى القاهرة للإبداع والتميز سوف يشهد في نسخته الأولى على مدار يومين متتاليين عرض عدد كبير من قصص النجاح في ريادة الأعمال، وبطولات أصحاب الهمم ، والمبادرات الايجابية في مصر والعالم العربي ، بجانب مشاركة نخبة متميزة في إلقاء محاضرات تحفيزية وعقد جلسات إستماع بحضور كبير لعدد من شباب الجامعات والمعاهد العليا .


من جانبه أكد وليد العربي الأمين العام للمنجزين العرب  أن الهدف من المنتدى نقل خبرات أصحاب الإبداع والتميز والنجاح للشباب ، لذلك أتاحنا لهم المشاركة مجانا ، للتعرف والاستماع إلى المنجزون من مصر والوطن العربي حيث ستلقى الدكتورة سعاد الشامسي اول مهندسة طائرات إماراتية محاضرة بعنوان " المرأة العربية تكسر الحواجز " وتلقى المستشارة شيماء الباجي محاضرة عنوانها " معا .. نكتب قصة نجاحك " ومن الكويت ستلقى الخبيرة الأسرية لطيفة الرشيدي محاضرة بعنوان " حق الخطأ " ، والمستشارة السعودية سلافة الغامدي ستكون محاضرتها بعنوان " معا .. نصنع الإنجاز " و ستكون هناك مشاركة لسيدة الأعمال السعودية لطيفة الفيروز بعنوان ( اجعل من نفسك فرصة نجاح ) وأضاف العربي أن المنتدى يتميز في نسخته الأولى بمشاركة نسائية متميزة سواء في قصص النجاح أو الإبداع والتميز او المبادرات الإيجابية حيث تم اختيار مبادرة رائدات السلام التي انطلقت من الكويت برئاسة المستشارة فاطمة العقروقة ، والمبادرة المصرية انا إنسان برئاسة ندى سمير ، ضمن المبادرات الأكثر تميزا في عام ٢٠١٩ .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2