رسميًا.. المسابقات تعلن المواعيد الجديدة لمؤجلات الدوري المصرى (صور)

رسميًا.. المسابقات تعلن المواعيد الجديدة لمؤجلات الدوري المصرى (صور)رسميًا.. المسابقات تعلن المواعيد الجديدة لمؤجلات الدوري المصرى (صور)

* عاجل4-11-2019 | 19:39

كتب: محمد عفيفى
أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، اليوم الإثنين ، عن المواعيد الجديدة للمباريات المؤجلة المتبقية من الجولتين الرابعة والخامسة إضافة إلى الجولة السادسة  من عمر الدوري الممتاز.
وأكد حسام الزناتى رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد، أن هذا الإعلان يمثل المرحلة الأولى من إعادة ترتيب مواعيد لقاءات المسابقة، وتأتى المرحلة الثانية وفقًا لمباريات دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الذى لم تحدد مبارياته إلا بعد إجراء القرعة.
وعلى ذلك حدد مدير مسابقات الاتحاد المصري يوم 12 نوفمبر الحالى موعدا لإعلان مواعيد بقية المسابقة بدءا من الجولة السابعة وحتى نهاية ديسمبر المقبل.
أما المرحلة الثالثة والأخيرة فأشار حسام الزناتي إلى تريثه في الإعلان عن مواعيدها تحسبا لأي تغييرات قد يجريها الكاف على مواعيد الجولات الأخيرة لدور المجموعات تبعا لتغيير موعد البطولة الأفريقية للمحليين الذي جرى مؤخرا مما قد يترتب عليه تغيير آخر على مواعيد بطولتي الأندية الأفريقية خلال شهري يناير وفبراير المقبلين.
[caption id="attachment_363613" align="aligncenter" width="417"] جدول مباريات الدورى[/caption]
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2