الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره الأمريكى

الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره الأمريكىالرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره الأمريكى

* عاجل4-11-2019 | 21:51

كتب: محمد حسين
أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الإثنين ، اتصالًا هاتفيًّا بالرئيس الأمريكى دونالد ترامب.
وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية إن الاتصال تناول بحث عدد من الملفات الثنائية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك فى ضوء عمق وقوة العلاقات بين البلدين.
وفى هذا الإطار، قدم الرئيس التهنئة للرئيس ترامب على جهود الولايات المتحدة الأمريكية فى مكافحة الإرهاب، وبما يُساهم فى تحقيق الاستقرار سواء على المستوى الإقليمى أو الدولى.
ووجه السيسى الشكر والتقدير إلى الرئيس ترامب على استضافة ورعاية الولايات المتحدة الأمريكية للمفاوضات الثلاثية الخاصة بسد النهضة، والتى تجرى يوم 6 نوفمبر الجارى فى واشنطن على مستوى وزراء خارجية مصر والسودان وإثيوبيا.
وأكد ترامب على اهتمامه الشخصى وحرصه البالغ على نجاح المفاوضات وأنه شخصيًا سيستقبل وزراء الخارجية الثلاث فى المكتب البيضاوى بالبيت الأبيض فى مستهل المفاوضات، تأكيدًا على حرصه البالغ على خروج هذه المفاوضات بنتائج إيجابية وعادلة، تحفظ حقوق جميع الأطراف.
وأضاف المتحدث الرسمى أن الاتصال تناول كذلك بحث سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، حيث أكد الرئيسيان فى هذا الصدد الحرص على تطوير التعاون المشترك بين البلدين فى مختلف المجالات.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2