حبس شقيقين قتلا شاباً بقريتهما بسبب خلافات مالية فى كفر الشيخ

حبس شقيقين قتلا شاباً بقريتهما بسبب خلافات مالية فى كفر الشيخحبس شقيقين قتلا شاباً بقريتهما بسبب خلافات مالية فى كفر الشيخ

حوادث وقضايا5-11-2019 | 12:31

كتب: كمال عبد الرحمن

أمرت نيابة مركز  سيدى  سالم  التابعة لمحافظة كفر الشيخ، حبس شقيقين 4ايام على ذكة التحقيقات، لإتهامهما بقتل شاب بسبب خلافات مالية بينهم، وإلقاء جثته أمام كوبرى بمدخل قرية الغبايشة، بعد التأكد من وفاته، لعدم إكتشاف أمرهما.

وكان  اللواء محمود حسن،  مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى  إخطارا من اللواء هيثم عطا رئيس البحث الجنائي بمديرية الأمن من العميد ياسر غانم مأمور مركز شرطة سيدب سالم بالعثور على جثة  "جمعة.س.ف" ، 25 عاما ،  ومقيم بقرية الغبايشة التابعة لسيدى سالممقتولاً ومُلقى أمام كوبرى القرية.

وانتقل الرائد محمد عبدالعزيز رئيس مباحث سيدي سالم ومعاوناه إلى مكان الحادث حيث تبين وجود جثة للقتيل على كوبري بجوار القرية وبها آثار ضرب على الرأس.

وبسؤال أهالي القرية أقروا بأن الكهرباء انقطعت عن القرية مساء الاحد،  لمدة تقارب الساعة وقت ارتكاب الجريمة، ثم عادت ليفاجأ أهالي القرية بجثة القتيل وحرر المحضر رقم 9462 لسنة 2019م، وجرى العرض على النيابة التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي وانتداب الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

وامر مدير الأمن بسرعة ضبط الجناة، وبالتنسيق مع الأمن العام  تبين أن وراء قتله شقيقين لوجود خلافات مالية بينهم، حيث توصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة، هما" أ.م"، 20 عاماً، وشقيقه "م.م"،  17 عاماً ، مقيمان بنفس القرية، وذلك لوجود خلافات مالية سابقة بينهما، وأنهما قاما بالاعتداء عليه بعصا غليظة "شومة" على رأسه، فسقط غارقا في دمائه، وفارق الحياة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2