«الأورمان» تنظم احتفالية كبرى بعد الانتهاء من إعادة إعمار 18 منزل بمطروح

«الأورمان» تنظم احتفالية كبرى بعد الانتهاء من إعادة إعمار 18 منزل بمطروح«الأورمان» تنظم احتفالية كبرى بعد الانتهاء من إعادة إعمار 18 منزل بمطروح

محافظات5-11-2019 | 15:31

كتبت: نشوى مصطفى
أقيمت احتفالية بقرية سيدنا هود بقرى بنجر الحمام بحضور اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح واللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان الخيرية  ومسعد الشحات رئيس مجلس مدينة الحمام وفتحة الجمل مدير التضامن الاجتماعى بمطروح  وعمد ومشايخ الحمام ووكلاء الوزارات والإدارات بمطروح واهالي قرية ٢٦ بالحمام .
حيث أعرب اللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان  الخيرية عن سعادته لتواجده بين أهالى مطروح في إطار تنفيذ مبادرة حياة كريمة ،مضيفا أنه إضافة قرية أخرى ضمن القرى المستفيدة من المبادرة  وهى قرية مصابى الألغام بالعلمين ،بالإضافة إلى ٥ قرى ، مع توجيه قافلة للكشف على العيون بقرى البنجر مجانا ،و منح ١٠آلاف جنيه لعدد ١٠ فتيات  يتيمات  لم تتزوجن وتم كتب كتابهن، مقدما الشكر لدور الإعلام الإيجابية المشارك في خطوات التنمية.
مؤكدًا أن المبادرة تسعى  فى إطار استراتيجية الدولة لتحقيق حياة كريمة للمواطن المصرى فى كافة النواحي.
بينما أكد محافظ مطروح على سعادته بادخال البهجة على قلوب أصحاب المنازل  في إطار مبادرة  رئيس الجمهورية مقدما الشكر لكل من شارك في تنفيذها من الجهات وجمعية الأورمان مع ما تقدمة لأهالي مطروح من خدمات إنسانية خاصة في قطاع الصحة من خلال مبادرات  وقوافل صحية .
ومساعدة اليتميات  في الزواج  مع تقديم محافظة مطروح لمزيد من الدعم وعدم تأخر الجمعية في تقديم خدماتها لأهالي مطروح.
وبشر محافظ مطروح  أهالى القرية  أنه سيتم البدء فى تطوير الملعب الخماسي بالقرية لخدمة شبابها..
بينما قدم أهالي القرية الشكر على المبادرة الكريمة مع إرسال برقيه شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على اهتمامه ورعايته الإنسان المصرى  وتحقيق حياة كريمة وإنسانية له.
كما تم اعلان أسماء عدد ١٨ أسرة أصحاب  المنازل التى  تم تطويرها في إطار مبادرة حياة كريمة وتسليمهم مفاتيح المنازل مع منح محافظ مطروح لمبلغ مالى و٢بطاطين ولحاف مع تأكيد تقديم كافة الدعم لاستكمال أعمال المبادرة لتوفير حياة كريمة لأبناء قرى مطروح الأكثر احتياجا .
وفى نهاية الاحتفالية تم تبادل الدروع تقديرا للتعاون المتبادل بين محافظة مطروح وجمعية الأورمان لخدمة أهالي مطروح.
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2