شوقى غريب: جاهزون لإسعاد الجماهير.. وتعاهدنا على القتال من أجل البطولة

شوقى غريب: جاهزون لإسعاد الجماهير.. وتعاهدنا على القتال من أجل البطولة شوقى غريب: جاهزون لإسعاد الجماهير.. وتعاهدنا على القتال من أجل البطولة

* عاجل7-11-2019 | 16:08

كتب: أحمد الطوانسى
أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن جاهزية الفراعنة أمام منتخب مالى المقرر لها فى تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الجمعة،  فى بداية منافسات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، على استاد القاهرة الدولي.
وقال غريب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس: بدأنا الإعداد منذ فترة، والدولة وفرت كل احتياجاتنا وخضنا مباريات ودية كثيرة جدا ومع مدارس مختلفة، ونعتمد على اللاعبين المحليين وجربنا عددا كبيرا من اللاعبين.. كل منتخبات البطولة كبيرة وقوية والجميع يرغب في التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.
وأضاف غريب: الأدوار الصعبة في البطولات الكبرى تبدأ من دور الثمانية، أقوي 8 منتخبات يشاركون في البطولة يكون لهم نفس الهدف الأساسي، وهو الفوز باللقب والتأهل لأولمبياد 2020.
وتؤهل البطولة أصحاب المراكز الثلاث الأولى مباشرة إلى أولمبياد طوكيو 2020
كما قال أيضاً: لعبنا مباريات ودية جيدة ولعبنا مع مدارس مختلفة، لكننا لم نكثف اللقاءات الودية خوفاً من الإصابات ولعمل استشفاء لبعض اللاعبين.
كما أن مباراة مالي لن تكون سهلة على الإطلاق، فدائما مباريات الافتتاح تكون أصعب مباراة للدولة المنظمة للبطولة. ولا ننسى أن مالي منتخب مصنف تصنيف أول، وتأهل إلى البطولة علي حساب منتخب المغرب القوي، وحرصنا على مشاهدة مبارياة كثيرة للمنافس، وأتمني أن نقدم مباراة تليق باسم الكرة الافريقية .. وتكشف عن مستقبل القارة السمراء.
وعن رفض الأندية الاوربية ترك لاعبيها قال غريب: المنتخبات المشاركة في البطولة تعتمد علي عدد اللاعبين المحترفين المنتشرين في القارة السمراء واوربا، ولا أعتقد أن أي غيابات ممكن أن يكون لها تأثير سلبي علي المنتخبات، بسبب وجود قاعدة عريضة منتشرة في أوروبا وأفريقيا، وعدد المحترفين كبير.
كما أكد أن منتخب مصر أيضاً تأثر بعدد من الإصابات.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2