محمد يوسف: منتخب مصر يمتلك العناصر القادرة على حسم اللقب

محمد يوسف: منتخب مصر يمتلك العناصر القادرة على حسم اللقبمحمد يوسف: منتخب مصر يمتلك العناصر القادرة على حسم اللقب

* عاجل8-11-2019 | 17:02

كتب: أحمد الطوانسى
أكد محمد يوسف، المدرب العام السابق للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المنتخب الأوليمبي قادر على التتويج ببطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر من 8 الى 22 نوفمبر الجاري.
وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية :”لست قلقا على المنتخب الأوليمبي، فهو قادر على التتويج ببطولة أمم افريقيا والتأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020″، مؤكدا أن المنتخب يمتلك لاعبين على مستوى عال من الكفاءة القادرين على تحقيق طموحات الجماهير المصرية.
وأضاف :”الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي المنتخب، على رأسهم رمضان صبحي لاعب الأهلي ومصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، ستساعدنا على حسم لقب البطولة، خاصة أنها تقام على أرضنا”، مشيرا :”لو لم يكن هناك بطولة افريقية في الوقت الحالي، كنا رآينا على الأقل 4 لاعبين من هذا المنتخب مع الفراعنة الكبار”.
واوضح :”المنتخب يمتلك جهاز متميز بقيادة بقيادة شوقي غريب، الذي لديه خبراتة كبيرة في مجال التدريب مع المنتخبات الوطنية، حيث سبق وأن قاد منتخب الشباب لاحراز برونزية العالم عام 2001″.
وتابع :”يجب على الجماهير المصرية أن تملئ مدرجات ستاد القاهرة، لأنهم سيكون عليهم عامل كبير في التتويج بلقب البطولة”، مضيفا :”لن تكون هناك رهبة للاعبين من حضور الجماهير، لأن معظمهم لعب تحت ضغوطات الجماهير”ّ.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2