قرار جديد من النيابة فى واقعة وفاة الطالبة شهد التى ابتلعها «نيل الوراق»

قرار جديد من النيابة فى واقعة وفاة الطالبة شهد التى ابتلعها «نيل الوراق»قرار جديد من النيابة فى واقعة وفاة الطالبة شهد التى ابتلعها «نيل الوراق»

* عاجل10-11-2019 | 08:38

كتب: إبراهيم شرع الله

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بالتحفظ على الهاتف الشخصى للطالبة شهد أحمد البالغة من العمر 19 سنة، والتي عثر على جثتها عصر الجمعة في مياه نهر النيل بنطاق محافظة الجيزة، وقد تغيبت شهد عن منزلها منذ 3 أيام، وبعد فشل العثور على شهد حرر أقاربها محضرًا فى قسم الشرطة حتى تم العثور على جثة شهد أحمد.

كما أمرت النيابة بتفريغ المكالمات ورصد آخر الأشخاص الذين قاموا بالتواصل مع شهد أحمد، للتعرف عن لغز توجهها من الإسماعيلية إلى محافظة الجيزة، كما أمرت برصد تحركاتها منذ تركها مدينة الإسماعيلية حتى العثور على جثتها بمياه النيل بالوراق.

وفاة الطالبة شهد

وقد استمعت النيابة إلى أقوال عدد من المترددين على مكان العثور على جثة الطالبة شهد، ونوهوا إلى أنهم شاهدوا فتاة لنفس مواصفات الفتاة شهد كانت تجلس على ضفاف النيل بالوراق لكنهم لم يشاهدوها خلال إلقاء نفسها بالمياه وأنهما فوجئوا بعد ذلك بالعثور على جثتها بالمياه.

وأثبتت التحقيقات، أن أسرة شهد، لم تتهم أحدا بالتسبب فى وفاتها، مشيرين إلى أنها معتادة نهاية كل أسبوع من الدراسة تعود إلى المنزل بالإسماعيلية، لكنها تغيبت الأربعاء الماضى، فحاولنا الاتصال ببعض زميلتها وأقروا أنها تركتهم بعد انتهاء المحاضرات واستقلت سيارة.

سبب وفاة الطالبة شهد

وكشفت أسرة الفتاة، أن ابنتهم كانت مخطوبة منذ فترة وتركت خطيبها، وقدمت أسرتها بعض الشهادات التى تثبت أنها تعانى من مرض نفسى وهو الوسواس القهرى.

 وأضافت الاسرة أنها كانت تتابع لدى طبيب نفسى بمدينة الإسماعيلية خلال فترة دراستها بالكلية.

وانتهت النيابة من مناظرة الجثة وانتدبت مفتش الصحة وتبين من المناظرة عدم وجود آثار عنف أو كدمات أو جروح ظاهرية بالجثة، وتبين من الكشف المبدئى والتحقيقات الأولية عدم وجود شبهة جنائية حول الوفاة مشيرة إلى أن الوفاة نتيجة "اسفكسيا الغرق".

وأمرت النيابة العامة بدفن جثة طالبة الصيدلة وذلك بعد الانتهاء من تشريح الجثة، وطلبت تحريات موسعة حول كشف لغز الواقعة، كما تم التحفظ على متعلقاتها شنطة وكارنيه وبعض الأموال.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2