أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 13 مايو 2017

أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 13 مايو 2017أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 13 مايو 2017

* عاجل12-5-2017 | 18:00

دار المعارف
القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 67 متهما من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية متهمين باغتيال المستشار هشام بركات النائب العام الراحل، والتخابر مع حركة (حماس) الفلسطينية بهدف القيام بأعمال إرهابية داخل البلاد.
القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع، محاكمة المتهمين في قضية "الرشوة الكبرى" التي تضم المتهم جمال الدين محمد إبراهيم اللبان مدير الإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة، و 3 متهمين آخرين.
القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 213 متهمًا من عناصر تنظيم "بيت المقدس"، لارتكابهم 54 جريمة، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم.
القاهرة.. تصدر المحكمة الإدارية العليا، حكمها في الطعنين المقامين من محاميي رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، المحكوم عليه فى قضية مقتل المطربة سوزان تميم، لإلغاء حكم رفض الإفراج الصحى.
القاهرة.. تستكمل الدائرة الأولى فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، نظر طعن هيئة قضايا الدولة على حكم محكمة القضاء الإدارى بإلغاء قرار التحفظ على أموال اللاعب محمد أبوتريكة نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق.
القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة العضو المنتدب للشئون الفنية بالشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق (إيجوث) و4 متهمين آخرين لاتهامهم بطلب وتقديم رشاوى مالية والتوسط فيها.
القاهرة.. تنعقد الجمعية العمومية لمجلس الدولة لترشيح 3 من أقدم نواب رئيس مجلس الدولة، لتولي رئاسة المجلس خلفا للمستشار الدكتور محمد مسعود الرئيس الحالي والذي تنتهي مدة رئاسته للمجلس في 19 يوليو المقبل، وإرسال أسماء المرشحين إلى رئاسة الجمهورية، لاختيار أحدهم رئيسا لمجلس الدولة.
المنيا.. يعقد الدكتور خالد العناني وزير الآثار مؤتمرا صحفيا لإعلان اكتشاف اثري جديد بمنطقة تونه الجبل بمحافظة المنيا، كما سيتفقد الوزير ومحافظ المنيا عددا من المواقع الأثرية في المحافظة.
القاهرة..يعقد صندوق تطوير التعليم برئاسة مجلس الوزراء، مؤتمرا صحفيا لإعلان توقيع أول بروتوكول تعاون لتدريب وإعادة تأهيل سائقي مؤسسات الدولة طبقا لقانون المرور الجديد، لتفادي حوادث الطرق.
القاهرة.. تعقد الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية (إحدى الهيئات التابعة لوزارة الثقافة)، الاجتماع الثاني لبحث سبل وضع مكتبات مصر على خريطة المكتبات العالمية.
القاهرة.. يستضيف الاتحاد المصري لكرة القدم، السيدة جولبرك سلمان الخبير التسويقي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإلقاء محاضرة عن العلامات التجارية والتسويق التجريبي، بقاعة المؤتمرات بمبنى الاتحاد بالجزيرة.
الكويت.. يفتتح السفير المصري لدى الكويت ياسر عاطف، ملتقى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، الذي تنظمه مؤسسة "أخبار اليوم" بمقر المكتب الثقافي المصري بالكويت.
الطور.. يقوم نائب وزير الآثار على رأس لجنة بزيارة لمدينة سانت كاترين، لبحث موضوع مشكلة " تل المروة".
القاهرة.. اختتام فعاليات المؤتمر الدولي (الفنون والثقافة في مواجهة الإرهاب) الذى تنظمه كلية الفنون الجملية بجامعة حلوان بالتعاون مع مؤسسة ايريك IEREK الدولية.
القاهرة.. ينظم صندوق التنمية الثقافية حفل الإعلان عن جوائز المسابقة الأدبية السنوية للشباب، بمركز طلعت حرب الثقافى.
القاهرة.. تكرم الدار المصرية اللبنانية المشاركين في ورشتي القصة القصيرة والرواية اللتين عقدتهما الدار، خلال الفترة الماضية، بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك.
القاهرة.. تستضيف مصر ممثلة في مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال النسخة المحلية لجولة ديمو إفريقيا بمقر المركز، بالقرية الذكية.
الإسكندرية.. تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي السابع والعشرين عن "حماية البيئة ضرورة من ضرورات الحياة" بفندق شيراتون المنتزه بمحافظة الإسكندرية.
القاهرة.. تحيى أوركسترا القاهرة السيمفوني، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.
القاهرة.. يعرض المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، في السادسة والنصف مساء، نقلا مباشرا من اوبرا المتروبوليتان " اوبرا افرس الوردة " لرتشارد شتراوس.
الاسكندرية.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السابعة مساء، نظيره زاناكو الزامبى على ملعب الجيش ببرج العرب بالاسكندرية، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
القاهرة.. يلتقي المنتخبان المحليان المصرى واليمنى على استاد القاهرة، في مبارة ودية.
السويس.. يلتقى فريقا المصرى وانبى، فى التاسعة والربع مساء، على استاد الجيش بالسويس، فى إطار دور الثمانية لكأس مصر.
لندن.. يلتقى فريقا ستوك سيتى وارسنال الانجليزى، في السادسة والنصف مساء، في إطار مباريات الاسبوع الـ37 من الدوري الانجليزى لكرة القدم، كما يلتقي فريقا بورنموث وبيرنلى الانجليزى، في الرابعة بعد الظهر.
مدريد.. يلتقي فريقا إسبانيول وفالنسيا الإسبانيان، في الرابعة بعد الظهر، كما يلتقي فريقا أوساسونا وغرناطة، فى السادسة والنصف مساء، في إطار مباريات الأسبوع الـ37 من الدورى الاسبانى لكرة القدم.
القاهرة- لوساكا.. يلتقي فريقا سموحة وزيسكو الزامبي، في الثالثة والنصف بعد عصر، على ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم الزامبى، وذلك فى اطار مباريات الكونفيدرالية الإفريقية.
القاهرة.. يلتقي فريقا مصر المقاصة والمقاولون العرب، في مباراة ودية بين الفريقين على استاد المقاولون العرب خلال فترة توقف الدورى، ضمن البرنامج إعداد لمباريات الدورى الممتاز.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2