ما هى أسباب تغير «قفشة» بـ محمد الننى؟.. «شوبير» يفتح النار على البدرى عقب تعادل المنتخب أمام كينيا (فيديو)

ما هى أسباب تغير «قفشة» بـ محمد الننى؟.. «شوبير» يفتح النار على البدرى عقب تعادل المنتخب أمام كينيا (فيديو)ما هى أسباب تغير «قفشة» بـ محمد الننى؟.. «شوبير» يفتح النار على البدرى عقب تعادل المنتخب أمام كينيا (فيديو)

* عاجل15-11-2019 | 09:04

كتب: أحمد عبد المقصود
أعرب الإعلامى أحمد شوبير نجم الأهلى والمنتخب السابق عن حزنه الشديد من رؤية أداء المنتخب الوطنى الأول أمام نظيره الكينى في الجولة الأولى للتصفيات المؤهله لـ كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.
وجه شوبير فى تصريحات لقناة «أون سبورت» تساؤلا وانتقادات لـ حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الذى قدم أداء سلبى ومخزى أمام نظيره الكينى، أمس ، قائلا: ما هى أسباب  تغير محمد مجدي قفشة نجم الأهلي بـ محمد النني نجم بشكتاش التركي خاصة وأن قفشة يقوم بعدة أدوار داخل الملعب بخلاف النني الذي لم يستعيد لياقته الذهنية عقب رحيله عن أرسنال وإيقافه في الدوري التركي.
وأضاف شوبير أن هدف المنتخب الأول في مرمى كينيا جاء نتيجة مجهود فردي من محمود عبدالمنعم كهربا نجم افيش البرتغالي مشددا أن الأداء العام كان سيئا فالمنتخب لم يقم بأي هجمة على المرمى الكيني.
كما أعرب شوبير عن اندهاشه من استبدال عمرو السولية نجم الأهلي بـ أحمد جمعة مشددا أن جمعة مهاجم جيد ولكنه لا يمتلك الخبرة الدولية الكافية .
[embed]https://www.youtube.com/watch?time_continue=306&v=a7_HybC4Rsg&feature=emb_logo[/embed]
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2