لتأهيل العاملين بالشركة.. مياه المنيا تنظم ورشة التعاقب الوظيفى وبناء القدرات

لتأهيل العاملين بالشركة.. مياه المنيا تنظم ورشة التعاقب الوظيفى وبناء القدراتلتأهيل العاملين بالشركة.. مياه المنيا تنظم ورشة التعاقب الوظيفى وبناء القدرات

محافظات15-11-2019 | 13:43

المنيا : جمال عبدالمجيد

قال المهندس ياسر الشهاوي رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، ان الإدارة العامة للتدريب بالشركة بالتنسيق مع الإدارة العامة للتدريب بالقابضة، ثد نظمت ورشة عمل التعاقب الوظيفي والتدريب وبناء القدرات بالشركة القابضة لتأهيل واختيار قيادات الصف الثاني والثالث من الشباب لتولي المسؤلية والعمل على تطوير الصف الثاني من الكفاءات المتميزة بالشركة، بحضور ٤٠ من رؤساء القطاعات ومديري العموم بالشرك.

أضاف الشهاوي أن الهدف من الورشة هو تأهيل وتدريب الكوادر المتميزة من قيادات الصف الثاني، وان المحاضرة قام بها د. ياسر عبد العزيز  مساعد رئيس الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية، وبحضور وفاء يوسف مدير عام التدريب بالشركه القابضة.

فى سياق متصل تم تدريب ١٥ متدرب من خدمة العملاء على فن التعامل مع الجمهور، وكذلك تدريب ١٨ مهندس على أساسيات التشغيل والصيانه و٣٠ متدرب دورة ماستر فى للعاملين بقطاع الصرف الصحى و٣٠ متدرب على اللغة الانجليزية و١٤ متدرب  من المهندسين الجدد  للتعريف بالمهام الوظيفية للعمل.

[gallery size="large" td_select_gallery_slide="slide" ids="369641,369642,369644"]

أضف تعليق