«ضمن الموجة الـ14».. تنفيذ ٢٨ حالة إزالة تعديات بمركز ديروط بأسيوط واسترداد 2534 فدان

«ضمن الموجة الـ14».. تنفيذ ٢٨ حالة إزالة تعديات بمركز ديروط بأسيوط واسترداد 2534 فدان«ضمن الموجة الـ14».. تنفيذ ٢٨ حالة إزالة تعديات بمركز ديروط بأسيوط واسترداد 2534 فدان

محافظات18-11-2019 | 14:02

 أسيوط_ أشرف أبوبكر

قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط إن الموجة الرابعة عشر لازالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بقرى ومراكز المحافظة أسفرت عن تنفيذ 28 حالة إزالة بقرى مركز ديروط واسترداد 2534 فدان في إطار تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاسترداد أراضي الدولة والتصدي بكل حزم لأى شكل من أشكال التعديات على الأراضي الزراعية على ان تستكمل المحافظة بالتنسيق مع رؤساء المراكز والأحياء ومديرية أمن أسيوط حملات الموجة ١٤ لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية معلنًا تقديم كافة الدعم للاسراع في إجراءات التقنين لمن تقدم بطلبات ضمن منظومة التقنين بالمحافظة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتسهيل الإجراءات على المواطنين.

وأشار حسام محمدين رئيس مركز ومدينة ديروط إلى أن حملة الإزالة أسفرت عن إزالة ٢٨ حالة بقرى دشلوط وأبو كريم وعواجة والكودية وصنبو وأسفرت عنها استرداد 2534 فدان من الأراضي الزراعية و2050 متر من الأراضي المباني بقرى المركز المعتدي عليها ضمن فاعليات الموجة ١٤ ليتم تسلميها لجهات الولاية واستعادة حق الشعب والتى بدأت في ١١ نوفمبر الجارى وتستمر لمدة 15 يومًا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2