«جردوه من ملابسه وسحلوه ».. تفاصيل الاعتداء على «سلعوة» ضحية التنمر بالإسماعيلية| شاهد

«جردوه من ملابسه وسحلوه ».. تفاصيل الاعتداء على «سلعوة» ضحية التنمر بالإسماعيلية| شاهد«جردوه من ملابسه وسحلوه ».. تفاصيل الاعتداء على «سلعوة» ضحية التنمر بالإسماعيلية| شاهد   

* عاجل22-11-2019 | 13:57

كتب: مدحت سالم
آثار فيديو غضب كثير من مستخدمي "فيس بوك" بعد انتشاره على موقع التواصل الاجتماعي، بسبب اعتداء وحشي لمجموعة من الشباب على  "محمد. عـ. ا" وشهرته "سلعوة" المعاق ذهنيًا  وهم يجردونه من ملابسه ، مما استدعت نيابة الإسماعيلية "محمد. عـ. ا" وشهرته "سلعوة" المعاق ذهنيًا ووالده لفتح تحقيق في الواقعة.
على الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث الإسماعيلية للتوصل إلى هوية المتهمين عقب تداول الفيديو وأمكن تحديدهم وهم 4 شباب وهم يتنمرون "سلعوة"، وهو يبيع آيات قرآنية وأذكار للمواطنين بشوارع محافظة الإسماعيلية، حيث تجمعوا حوله بطريقة مريبة وتعدوا عليه بالضرب، وسط ضحكات صاخبة، ثم خلعوا ملابسه وكشفوا عورته، وسخروا منه بطريقة غير لائقة.
تمكنت السلطات من إلقاء القبض على المتهمين، وأمر المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بضرورة فتح تحقيق عاجل في "الفيديو"، وبالتحقيق معهم قالوا إن الفيديو يرجع لثلاث سنوات ماضية، وتم تصويره في شارع السلطان حسين، ومن جانبه أكد المجني عليه أن ما حدث مجرد مزاح معه وليس تنمرًا عليه.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=34&v=JHEaGwRmvrQ&feature=emb_logo
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2