الأهلى يخطف «سيسيه» من الزمالك بالضربة القاضية

الأهلى يخطف «سيسيه» من الزمالك بالضربة القاضيةالأهلى يخطف «سيسيه» من الزمالك بالضربة القاضية

* عاجل14-5-2017 | 13:38

كتب: مصطفى يحيى

علمت «دار المعارف»، أن الإيفواري رزاق سيسيه لاعب فريق أسوان، وقع عقودًا رسمية للانضمام لصفوف النادي الأهلي بدءًا من الموسم المقبل ولمدة 5 مواسم مقبلة، بعدما نال إعجاب حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر، وكذلك اللجنة الفنية بالنادي، وسيتم قيد اللاعب ضمن فريق الشباب بالقلعة الحمراء.

وقال مصدر داخل الأهلي، أن رزاق وقع على العقود قبل لقاء أسوان، والذي فاز به الفريق الأحمر والتي فاز بها بهدفين نظيفين في بطولة الدوري العام، والتي اقيمت يوم 16 أبريل الماضي.

وأشار، إلى أن عصام سراج مدير التعاقدات تواجد في أسوان، وتفاوض مع اللاعب، وحصل على توقيعه رسميًا على جميع العقود، مشددًا على أن اللاعب ملكًا لنادي ايفسيمونا من كوت ديفوار، وسيفاوض الأهلي النادي تمهيدًا للحصول على البطاقة الدولية وشراء اللاعب بشكل نهائي.

وكان سيسيه قد رفض البقاء داخل أسوان، مفضلًا عرض النادي الأهلي، وكان هناك شرطًا جزائيا يمنح أسوان حق ضمه مقابل دفع 100 ألف دولار، ولكن الأهلي قد يضم اللاعب بمبلغ أكبر.

وأوضح، أن الزمالك كان يريد الحصول على توقيع اللاعب عن طريق أحمد مرتضى منصور، خصوصا بعدما فشل في ضم يامودو توريه لاعب منتخب غينيا للشباب.

وختم المصدر تصريحاته، مؤكدًا أن هناك قرار من اتحاد كرة القدم سيصدر بإضافة لاعب أجنبي رابع لكل قوائم فرق الدوري المصري الموسم، ولكنه سيكون تحت السن، مما يعني إمكانية ضم "رزاق" وقيده في صفوف الشباب بدون أدنى مشكلات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2