«أنا فى انتظاركم جميعا ماحدش يتأخر».. تفاصيل وفاة «عريس» مختنقا عقب انتهاء ليلة الحنة بالمنيا

«أنا فى انتظاركم جميعا ماحدش يتأخر».. تفاصيل وفاة «عريس» مختنقا عقب انتهاء ليلة الحنة بالمنيا«أنا فى انتظاركم جميعا ماحدش يتأخر».. تفاصيل وفاة «عريس» مختنقا عقب انتهاء ليلة الحنة بالمنيا

* عاجل23-11-2019 | 16:26

كتب: محمد عفيفى
شهدت  مدينة ملوى  التابعة  لمحافظة المنيا حالة من الحزن والحداد الشديد بعد أن تحولت فرحة عروسين بحفل زفافها إلى ما تم بعد أن لقى العريس مصرعه  في حادث اختناق أثناء الاستحمام بعد ليلة الحنة ، وتحول منزل العريس الذي كان يشع بإضاءات الفرح إلى سرادق لتلقي العزاء مما سبب صدمة لجميع أهالي القرية اللذين حضروا تشييع الجثامين بالآلاف وتجمعوا أمام منزل العريس من أجل مواساة أهله والشد من أزرهم في مصابهم.
وكان ليلة الحنة تعم على الجميع بالفرحة الذي انتظرته الأسرة كثيرا لعلمهم مدى المشقة التي تكبدها إسحاق خلال فترة عمله في الولايات المتحدة الأمريكية، لتوفير حياة كريمة له ولوالديه ولزوجته المستقبلية "أميرة".
ومرت ليلة الحنه بسلام وأكد إسحاق على أصدقائه وزملائه وجيرانه وكبار العائلة.. مرددا: أنا فى انتظاركم جميعا غدا الكل يأتى ولا يتأخر"، وكان يحلم بيوم الزفاف على أميرة قلبه أميرة، ولم تتبق سوى ساعات قليلة على فرحه إلا ان القدر كان أسرع.
كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء مجدى سالم مدير البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بورود اشارة من مستشفى ملوي العام، بوفاة إسحاق إبراهيم 31 سنة إثر تعرضه لإسفكسيا الاختناق أدت إلى هبوط حاد في الدورة الدموية أثناء استحمامه داخل حمام منزله، وتحرر محضر بالواقعة وامرت النيابة العامة بالتصريح بدفن الجثة.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2