إصابة شاب بطعنة في بطنه نتيجة تدخله لفض مشاجرة بين والديه ببني سويف

إصابة شاب بطعنة في بطنه نتيجة تدخله لفض مشاجرة بين والديه ببني سويفإصابة شاب بطعنة في بطنه نتيجة تدخله لفض مشاجرة بين والديه ببني سويف

حوادث وقضايا25-11-2019 | 10:34

بني سويف - خالد عباس

أصيب شاب بطعنة نافذة بالبطن واشتباه نزيف بالبطن نتيجة تدخله لفض مشاجرة بين والديه داخل منزل الأسرة بعزبة شمس الدين التابعة لمركز بني سويف وتم نقله لمستشفى بني سويف التخصصي للعلاج والحالة سيئة.

تلقى اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف إخطارا من العميد هشام فريد مأمور مركز شرطة بني سويف بتلقيه بلاغا من نقطة شرطة مستشفى بني سويف التخصصي باستقبال شاب مصاب بطعنة في البطن ولا يمكن استجوابه.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد عبدالعظيم رئيس مباحث مركز شرطة بني سويف حيث تبين أن المصاب يدعى  كريم . م - 38 عاما مقيم بعزبة شمس الدين بقرية إهناسيا الخضراء ويعمل سائق وأن إصابته عبارة عن طعنة بالبطن واشتباه نزيف بالبطن نتيجة مشاجرة مع آخرين.

وتبين من تحريات الرائد أحمد عبد العظيم رئيس مباحث مركز شرطة بني سويف، حدوث مشادة كلامية بين المصاب ووالده والذي يعمل موظفا بالوحدة المحلية لتدخله لحل خلافات عائلية بين والده ووالدته تطورت إلى مشاجرة بينهما تعدى خلالها كلا منهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابته.

وأدلى شقيق المصاب ويدعى أحمد 23 عاما ممرض بأقواله حدثت مشادة كلامية بين والدي ووالدتي بسبب خلافات عائلية تدخل شقيقي لإنهاء الخلاف بينهما إلا أن المشاجرة تحولت ما بين شقيقي ووالدي تعدى خلالها كلأ منهما على الآخر وحدثت الإصابات.

انتقلت قوة من مباحث مركز الشرطة إلى منزل والد المصاب وبضبطه أقر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين ابنه تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر ما أدى إلى إصابته بجرح في الرأس.

وتبين استخدام والد المصاب لسلاح أبيض سكين في الواقعة حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق

إعلان آراك 2