«هيكل عظمى على حافة أرض زراعية».. كواليس جريمة كشفتها الأهالى بدمياط

«هيكل عظمى على حافة أرض زراعية».. كواليس جريمة كشفتها الأهالى بدمياط«هيكل عظمى على حافة أرض زراعية».. كواليس جريمة كشفتها الأهالى بدمياط

* عاجل26-11-2019 | 15:31

كتب: محمد عفيفى
كشفت مباحث دمياط ، غموض العثور على جثة أحد الأشخاص عثر عليها وسط الأراضى الزراعية حيث تبيّن أن وراء ارتكاب الحادث شخصين جزار وسائق توك توك بسبب الخلاف على مبالغ مالية ، تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.
تلقى مركز شرطة كفر سعد بمديرية أمن دمياط بلاغا من الأهالى  بالعثور على جثة عبارة عن "هيكل عظمي" بكامل ملابسه داخل قطعة أرض زراعية "محاطة بسور مهجور" بدائرة المركز.
وتوصلت جهود فريق البحث الجنائى بدمياط ، ومشاركة  قطاع الأمن العام، ، عن تحديد شخصية المجنى عليه (سائق "توك توك" - مقيم بذات الناحية)، كما توصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين (جزار- وسائق "توك توك"- بدائرة المركز) تربطهما علاقة صداقة بالمجنى عليه.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، وأمكن ضبط الأول بالشرقية، والثاني بدمياط، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقررا بسابقة ارتباطهما بعلاقة صداقة بالمجنى عليه واتفاقه معهما على بيع التوك توك قيادته (ملك لأحد الأشخاص - مُقيم بذات الناحية)، واقتسام ثمنه فيما بينهم، حيث توجهوا إلى محافظة الشرقية، وقاموا ببيع المركبة "لأحد الأشخاص - مُقيم بالشرقية".. نظير مبلغ 6 آلاف جنيه، وعقب ذلك اختلفا مع المجني عليه حول تقسيم المبلغ المالي حصيلة البيع، فاتفقا فيما بينهما على التخلص منه بقتله والاستيلاء على المبلغ المالي، حيث توجها لمكان العثور على الجثة بزعم اقتسام المبلغ المالي، وباغتا المجني عليه، وقاما بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بقطع الحجارة فأوديا بحياته، وتركاه بذات المكان، واستوليا على المبلغ وهربا، وتم بإرشادهما ضبط مركبة "التوك توك"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
أضف تعليق

إعلان آراك 2