اليوم..«التنمر المؤدي إلى العنف ضد المرأة» ندوة موسعة بمركز إعلام نجع حمادي

اليوم..«التنمر المؤدي إلى العنف ضد المرأة» ندوة موسعة بمركز إعلام نجع حمادياليوم..«التنمر المؤدي إلى العنف ضد المرأة» ندوة موسعة بمركز إعلام نجع حمادي

محافظات27-11-2019 | 17:17

كتب : محمد فتحي نظم مركز إعلام نجع حمادي شمالي قنا، اليوم الأربعاء ندوة موسعة بعنوان "التنمر المؤدي إلى العنف ضد المرأة" بحضور المستشار إبراهيم منتصر رئيس بمحكمة قنا وماجدة الشرقاوي مدير مركز إعلام نجع حمادي، وعصام السيد بهلول أخصائي الإعلام بالمركز.
تحدثت خلال الندوة ماجدة الشرقاوي مدير مركز إعلام نجع حمادي، حول التنمر المؤدي إلى العنف ضد المرأة والمتمثل في العنف اللفظي أو الجسدي أو العنف بكافة أنواعه من التي تتعرض له المرأة من الشخص الأقوي سواء في مجال العمل أو في المجتمع .
وأضافت الشرقاوي، أن العنف ضد المرأة قد يكون متنوعا مثل التحرش أو السب بالألفاظ الجارحة أو عن طريق التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" وغيرها.
وتحدث المستشار إبراهيم منتصر رئيس بمجمع محاكم قنا عن التنمر وأسبابه وعن رد الفعل ولماذا يحدث؟ ولماذا انتشر بشكل لافت في الأوانة الاخيرة؟ ونتيجة العنف في المجتمعات بمختلف أنواعها والقوانين التي تعاقب من يقوم بالتعدي بالعنف ضد المرأة.
وتناول منتصر، الانتهاكات التي تقع علي المرأة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك وتويتر" نتيجة عدم معرفة السيدة بكيفية حماية التواصل الاجتماعي التي تتعامل معها وهو ما يؤدي إلي وقوعها في أخطاء قد تؤدي إلي حدوث حالات انتحار وذلك نتيجة التهديدات التي تتعرض لها المرأة نتيجة التنمر والعنف ضدها .
شهد الندوة حشد من سيدات نجع حمادي العاملات بمختلف المصالح الحكومية والمهتمين بشئون المرأة ومسئولي الجمعيات النسائية وعدد من طلاب المدارس بنجع حمادي .
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2