الزمالك ينجو من التعادل أمام الطلائع.. ويحقق الفوز بعد خسارتين

الزمالك ينجو من التعادل أمام الطلائع.. ويحقق الفوز بعد خسارتينالزمالك ينجو من التعادل أمام الطلائع.. ويحقق الفوز بعد خسارتين

* عاجل20-2-2017 | 21:38

كتب: سالم إبراهيم

بعد خسارتين أمام الأهلي والانتاج الحربي، حقق الزمالك فوزا صعبا اليوم على حساب طلائع الجيش وقد انتهت المبارة بينهما قبل دقائق بنتيجة ثلاثة أهداف لأثنين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأثنين في الجولة 19 من الدوري. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 37 ويحتل المركز الثالث في الترتيب العام لجدول الدورى بعد  17 مباراة لعبها ، فيما تجمد رصيد الجيش عند النقطة 26 نقطة ليحل فى الترتيب السابع من جدول المسابقة..

 جاءت بداية المبارة هادئة من الفريقين مع استحواز ملحوظ من الزمالك على الكرة يقابله تراجع من الطلائع حتى جاءت الدقيقة 12 من المباراة، وفى محاولة من أحمد عيد عبد الملك للمرو واختراق دفاعات الزمالك من الجانب الأيمن يقابله معروف يوسف ويقوم بعرقلته داخل المنطقة ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للجيش يسجل منها عاصم صلاح هدف المباراة الأول ويمنح الجيش السبق التهديفى.

ويرد الزمالك سريعا بهدف من أيمن حفني  على أثر تسديد كرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 17 في أقصى الزاوية اليمنى لتسكن شباك عماد السيد  حارس مرمى الجيش معلناً عن التعادل، وبعد هذا الهدف بحوالى 11 دقيقة يسجل حفنى هدف الزماك الثانى وهدفه بعد أن ارتدت الكرة إليه وهو على حدود منطقة الجزاء ليصوبها مباشرة إلى داخل شباك  الطلائع معلناً تقدم الزمالك، وبعد تسديدة أخرى لحفنى المتألق تمر الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول شهدت محاولات من الزمالك لتسجيل الهدف الثالث، قابلها محاولات أخرى لإدراك الجيش للتعادل، إلا أن جميعها بائت بالفشل لينتهي الشوط بهدفين لهدف.

خروج الزمالك فائزا فى الشوط الأول يمنحه الثقة فى بداية شوط المباراة الثانى  اذى شهد بداية قوية للزمالك، ويحقق الزمالك استحواذا ملحوظا على الكرة والبتمريرات خاصة بعد نزول أحمد توفيق ليلعب بديلاً لمحمود دونجا فى الشوط الثانى، ومع إعلان الدقيقة 53 من المباراة ينجح ستانلي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك من   كرة عرضية نجح فى أن يحولها برأسه لتسكن شباك حارس الطلائع.

 وفي الدقيقة 72 يخرج أيمن حفني نجم المباراة ويدفع محمد حلمى بإبراهيم صلاح بدلاً منه، وما أن تمر 5 دقائق على هذا التغيير وفى الدقيقة 77 يسجل محمد أشرف الهدف الثاني للجيش بعد تصويبة صاروخية من ركلة ثابتة يفشل الشناوي في صدها أو ردها، وبعد محاولة أخيرة من باسم مرسى للظهور وإثبات الوجود بالتهديف تنتهى المباراة بالنتيجة 3 أهداف إلى 2 لصالح الزماك.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2