«جنايات شبرا الخيمة» تقضى بالسجن المشدد 5 سنوات لـ «عاطل» شرع في قتل زوجته بالقليوبية

«جنايات شبرا الخيمة» تقضى بالسجن المشدد 5 سنوات لـ «عاطل» شرع في قتل زوجته بالقليوبية«جنايات شبرا الخيمة» تقضى بالسجن المشدد 5 سنوات لـ «عاطل» شرع في قتل زوجته بالقليوبية

* عاجل3-12-2019 | 16:47

كتب: محمد عفيفى
قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار  محمد رشاد عبد الرحمن ،اليوم الثلاثاء ، بالسجن المشدد 5 سنوات لعاطل يدعى "حسن.ف"،  لارتكابه واقعة شروع فى قتل زوجته بقليوب .
ترجع أوراق القضية عندما تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد محمود عقل، رئيس مباحث قسم قليوب، بورود بلاغ من قسم شرطة قليوب من مستشفى قليوب التخصصي، عن وصول "ش.س.أ"، 27 عاما، ربة منزل مصابة، وجرى حجزها للعلاج، ولا يمكن استجوابها.
انتقل العميد يحيى راضي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وبسؤال والد المصابة "سيد.ا.م"، 68 عاما، بالمعاش، اتهم زوج ابنته المصابة، "حسن.ف.ح"، 30 عاما، عاطل، بالصعود لمنزله عن طريق التسلق والتعدي على نجلته بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" محدثا ما بها من إصابات لرفضها الرجوع إليه عقب قيامه بتطليقها.
تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وجرى ضبط السلاح الأبيض المستخدم عبارة عن مطواة، وتم التحفظ عليه.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4000 جنح قسم شرطة قليوب لسنة 2019م، واليوم قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بحكمها السابق.
أضف تعليق