مياه المنيا تنظم ورشة عمل لدعم النزاهة ورفع كفاءة خدمة العملاء

مياه المنيا تنظم ورشة عمل لدعم النزاهة ورفع كفاءة خدمة العملاءمياه المنيا تنظم ورشة عمل لدعم النزاهة ورفع كفاءة خدمة العملاء

محافظات3-12-2019 | 17:27

المنيا : جمال عبدالمجيد

قال المهندس ياسر الشهاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا ان الادارة العامة للتدريب، نظمت ورش عمل لدعم النزاهة داخل كافة مؤسسات الشركة.

أضاف الشهاوي انه تم تنظيم ورشة عمل لوضع الخطط التنفيذية لتطبيق إجراءات دعم النزاهة داخل القطاع التجارى بالشركة، مشيرا إلى ان الهدف من الورشة وضع القواعد الخاصة بالتعاملات للجمهور بحيث يتم وضع لافتات بكافة الإجراءات للجمهور ليعرف العميل ماله وما عليه، وتحقيق المبادئ التي أنشئت من أجلها إلادارة العامة لدعم الجوده والنزاهة وهى الشفافية والمسائلة والمشاركة.

واوضح الشهاوى ان الهدف من هذه الورش التحديث الدائم والمستمر لمنظومة العمل داخل الشركة للوصول إلى المستويات القياسية والعالمية.

في نفس السياق، تم تنظيم ورشة عمل لرفع كفاءة العاملين بمراكز خدمة العملاء على مستوى مراكزمطاي وبني مزار ومغاغة والعدوة وابوقرقاص والمنيا لمعرفة كيفية التعامل مع الجمهور وحل مشكلاتهم، وتدريب عدد من المهندسين الجدد لمعرفة طبيعة العمل وكيفية التعامل مع المشكلات المختلقة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2