غدا ..«السرد العربي» يناقش المجموعتين القصصيتين «جاري التحميل» و«طوق الياسمين»

غدا ..«السرد العربي» يناقش المجموعتين القصصيتين «جاري التحميل» و«طوق الياسمين»غدا ..«السرد العربي» يناقش المجموعتين القصصيتين «جاري التحميل» و«طوق الياسمين»

فن وثقافة6-12-2019 | 11:41

 كتب: حسام أبو العلا

يقيم ملتقي "السرد العربي" برئاسة الناقد الأدبي الكبير د. حسام عقل بالتعاون مع صالون غادة صلاح الدين الثقافي أمسية في السادسة من مساء غد السبت في مقر ملتقي السرد بالعجوزة لمناقشة المجموعتين القصصيتين "جاري التحميل" للكاتب د. محمد المراكبي و"طوق  الياسمين" للكاتبة د. حنان اسماعيل .

يذكر أن  د. محمد المراكبي  أصدر مؤخرا المجموعة القصصية "همهمـات " عن دار أفاتار للطباعة والنشر ، ويشارك بها في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020.

وتعد "همهمـات" المجموعة القصصية الثانية للكاتب بعد "جاري التحميل" التي شارك بها في النسخة الماضية من معرض القاهرة وحققت نجاحا لافتا .ويتميز د. محمد المراكبي بالرمزية في أفكاره لكن دون إغراق في التعقيد ، ويسلط الضوء من خلال مفرداته الساحرة على أهم قضايا المجتمع.

وبات ملتقي السرد العربي وصالون غادة صلاح الدين الثقافي من أهم المنابر الأدبية في الوطن العربي وليس مصر فحسب لدورهما في تقديم المواهب والمبدعين من كافة الدول العربية .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2