الزمالك يتدرب بقوة استعداداً للقاء وادي دجلة.. وحفني وكهربا وفتحي يواصلون التأهيل

الزمالك يتدرب بقوة استعداداً للقاء وادي دجلة.. وحفني وكهربا وفتحي يواصلون التأهيلالزمالك يتدرب بقوة استعداداً للقاء وادي دجلة.. وحفني وكهربا وفتحي يواصلون التأهيل

* عاجل16-5-2017 | 20:30

كتب: مصطفى يحيى

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في إطار الاستعدادات لمواجهة وادي دجلة الخميس المقبل بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستهدف الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو من المران الارتقاء بالمستويات البدنية للاعبين ببذل مزيد من الجهد، والتدريب على تسديد الضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء، لاستغلالها في تسجيل الأهداف في المباريات.

وظهر الرباعي محمود عبد الرازق “شيكابالا” وباسم مرسي وأحمد رفعت ومعروف يوسف، بمستوى جيد خلال تنفيذ الضربات الثابتة.

وأدى ثلاثي حراس المرمى أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم “جنش” ومحمود عبد المنصف تدريباتهم تحت قيادة أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وحرص على تدريباتهم على التصدي للكرات العرضية العالية والأرضية كما دربهم على التصدي للتسديدات القوية من داخل منطقة الجزاء.

وواصل الثلاثي أيمن حفني وحسني فتحي ومحمود عبد المنعم “كهربا” تدريباتهم التأهيلية، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالزمالك؛ خاصة وأن حنفي وفتحي عانا من الإصابة، في حين يؤدي كهربا تدريباته استعدادا للانضمام للمنتخب المصري.

وعقد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق، على هامش المران من أجل منحه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها داخل الملعب.

ووجه المدرب البرتغالي نصائحه لرفعت بضرورة الالتزام بالجانب الدفاعي والمساعدة في الضغط على المنافس من الجهة اليسرى.

وحرص إيناسيو على عقد جلسة مع لاعبيه خلال تدريبات اليوم، وطالبهم ببذل أقصى ما لديهم خلال مباراة وادي دجلة المقرر لها الخميس المقبل بالدوري الممتاز، وحذر مدافعي الزمالك من الهجمات المرتدة لفريق وادي دجلة، وضرورة فرض رقابة لصيقة على مهاجمي المنافس.

أضف تعليق

إعلان آراك 2