الأهلي يفوز على بلاتنيوم بثنائية «الحاوى» ويحافظ على المركز الثالث

الأهلي يفوز على بلاتنيوم بثنائية «الحاوى» ويحافظ على المركز الثالثالأهلي يفوز على بلاتنيوم بثنائية «الحاوى» ويحافظ على المركز الثالث

* عاجل28-12-2019 | 23:13

كتب: أحمد عبد المقصود
نجح الأهلي في الفوز على بلاتنيوم بنتيجة 2-0  في المباراة  التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وافتتح اللاعب  وليد سليمان التسجيل للقلعة الحمراء في الدقيقة  8 ، ثم ضاعف النتيجة مرة أخرى بالهدف الثانى  في الدقيقة 69 عن طريق ركلة جزاء .
وشهدت المباراة تغيرين من المدير الفنى فايلر لكل من سعد سمير وجونيور أجايي، بسبب الإصابة خلال الشوط الأول من عمر المباراة، حيث خرج الثنائي ونزل بدلًا منهم رامي ربيعة وحسين الشحات، وخلال الشوط قام بالتغير الثالث والأخير بخروج وليد سليمان، ودخل بدلا منه محمود متولي.
الأهلي نجح في الوصول للنقطة السادسة في المركز الثالث فيما يتصدر الهلال بنفس الرصيد، ويتواجد النجم في المركز الثاني بنفس الرصيد أيضًا، فيما تذيل بلاتينيوم ستارز المجموعة بدون رصيد من النقاط.
جماهير الأهلي غادرت مدرجات السلام، وعادت من جديد، وجاءت مغادرة الجماهير بسبب الاعتراض "على سوء المعاملة التي تواجهها"، وفقا لهتافاتهم خلال المباراة.
وكان الأهلى بدأ المبارة بتشكيل التالى  :
حراسة المرمى: محمد الشناوى.
خط الدفاع: على معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، أحمد فتحى.
خط الوسط: عمرو السولية، ديانج، وليد سليمان، أحمد الشيخ، أجاى.
خط الهجوم: وليد أزارو.
يذكر أن الأهلى يحتل المركز الثانى فى المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد الخسارة أمام النجم الساحلى والفوز على الهلال السودانى.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2