أجمل صاروخ أرض جو فى 2019.. شاهد اختيار عشاق «الريدز» لهدف 2019

أجمل صاروخ أرض جو فى 2019.. شاهد اختيار عشاق «الريدز» لهدف 2019أجمل صاروخ أرض جو فى 2019.. شاهد اختيار عشاق «الريدز» لهدف 2019

* عاجل30-12-2019 | 19:41

كتب: محمد على 
بعد أن حقق هدفه في مرمى تشلسي العام الماضى لقب الأجمل، اختارت جماهير ليفربول الإنجليزي، هدف محمد صلاح الشهير في مرمى تشلسي كأجمل الأهداف فى عام 2019.
الهدف الأجمل أحرزه الفرعون المصرى على ملعب أنفيلد، وقد خاض ليفربول آخر مباراة له على ملعبه أنفيلد لعام 2019، مساء الأحد، عندما انتصر على ولفرهامبتون، قبل أن ينشر الحساب الرسمي للنادي استفتاء عن الهدف الأجمل لليفربول على الاستاد التاريخي، خلال هذا الموسم مرشحا 4 أهداف، بينها هدفين للنجم المصري، أمام تشلسي وأرسنال، بالإضافة لهدف البرازيلي فابينيو في مرمى مانشستر سيتي، وهدف السنغالي ساديو ماني في مرمى إيفرتون.
وجاءت النتيجة اختيار هدف صلاح "المذهل" في مرمى تشلسي، بنسبة أصوات 56%، بينما جاء هدف فابينيو بالمركز الثاني برصيد 34% وفى وصف الهدف أن صلاح سدد كرة صاروخية ملتفة، في مرمى "البلوز"، نهاية الموسم الماضي، قبل أن يحتفل بطريقة "اليوجا"، والتي كانت كذلك من أشهر احتفالات الموسم الماضي.
وجدير بالذكر أن أن صلاح توج بجائزة "الحذاء الذهبي" لهدافي الدوري الإنجليزى، الموسم الماضي، متساويا مع زميله فى الفريق السنغالي ساديو ماني، ونجم أرسنال، الغابوني بيير إيميريك أوباميانج.
[embed]http://youtube.com/watch?v=aXA_gT_-6L0[/embed]
أضف تعليق